أمانة منطقة تبوك تنهي سفلتة مايزيد على 100 شارع في جنوب المدينة | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب المبعوث الأممي يبحث فى سوريا تحضيرات مؤتمر جنيف “الزم العلم” يحقق كأس مطار الأمير نايف الدولي في سباق فروسية القصيم عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة تواصل تقديم خدماتها للاجئين السوريين في مخيم الزعتري تنسيقي الجوف يزور القطاع غير الربحي في عسير مركز الملك سلمان للإغاثة ينظم فعاليات ترفيهية للأطفال السوريين في مخيمي الزعتري والأزرق بالتزامن مع يوم الطفل العالمي نائب رئيس مجلس الشورى : موقف المملكة من الإرهاب والتطرف ثابت وحازم ومستمد من الشريعة الإسلامية ارتفاع شهداء تفجير مسجد الروضة بسيناء إلي 305 بينهم 27 طفل الأمير أحمد بن فهد يؤكد أهمية تنسيق الجهود التطوعية لمواجهة الكوارث والأزمات الإبل .. قصة تدبر لأكفأ الحيوانات استثمارا للموارد الطبيعية الشحيحة 49 ألف محتوى إثرائي و3774 حلقة نقاش تنقل طلاب وطالبات الشرقية إلى منصة التحول الرقمي أمير المنطقة الشرقية يلتقي شباب وشابات الاعمال في جلسة حوارية مداهمات المساء توقع ١٤ رجل و٢٣ امرأة و١٢ طفل مخالف من جنسيات أفريقية بالأحساء

أمانة منطقة تبوك تنهي سفلتة مايزيد على 100 شارع في جنوب المدينة

أمانة منطقة تبوك تنهي سفلتة مايزيد على 100 شارع في جنوب المدينة
المناطق - تبوك

أنهت أمانة منطقة تبوك سفلتة مايزيد على 100 شارع في أحياء البوادي واليرموك والشفا الواقعة جنوب المدينة.

وقال مدير إدارة المشاريع المهندس عبدالرحمن الماضي بأنه ووفقاً لأولويات التنمية فقد تم البدء بسفلتة عدد من أحياء المدينة الجنوبية التي لم يسبق أن تم سفلتتها .. حيث تم البدء بعمل الرفوعات المساحية اللازمة في فترة سابقة لأحياء البوادي واليرموك والشفا والصفا والأخضر تمهيداً للبدء بأعمال الحفر والردم والسفلتة.

وأوضح المهندس الماضي بأنه تم حتى الآن سفلتة 75 شارع في حي البوادي بأطوال زادت على 11كم وبمساحة تجاوزت 295.200م2 وجاري العمل على إنشاء طبقات (SUB BASE) وحفر وردم وتسوية لعدد 42 شارعاً في ذات الحي.

كما تم سفلتة 28 شارع في حيي اليرموك والشفا  بأطوال بلغت 10كم وبمساحة إجمالية فاقت 503.230م2 وجاري العمل على إنشاء طبقات (SUB BASE) وحفر وردم وتسوية لعدد 157 شارعاً في  حيي اليرموك والشفا.

كما بين المهندس الماضي بأن العمل جارٍ على حفر وردم وتسوية  128 شارعاً في حيي الأخضر والصفا.

واختتم المهندس الماضي حديثه بأن الأمانة تسعى جاهدة لسفلتة جميع المخططات التي لم يسبق أن تم سفلتتها وفق الإمكانيات المتاحة لديها كما تسعى لتذليل جميع مايعترض المقاول من صعوبات قد تعيق العمل على إكمال السفلتة مثل أعمال البنية التحتية (كهرباء ومياه وصرف صحي).

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة