ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتوقعات النمو القوي للطلب | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب المبعوث الأممي يبحث فى سوريا تحضيرات مؤتمر جنيف “الزم العلم” يحقق كأس مطار الأمير نايف الدولي في سباق فروسية القصيم عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة تواصل تقديم خدماتها للاجئين السوريين في مخيم الزعتري تنسيقي الجوف يزور القطاع غير الربحي في عسير مركز الملك سلمان للإغاثة ينظم فعاليات ترفيهية للأطفال السوريين في مخيمي الزعتري والأزرق بالتزامن مع يوم الطفل العالمي نائب رئيس مجلس الشورى : موقف المملكة من الإرهاب والتطرف ثابت وحازم ومستمد من الشريعة الإسلامية ارتفاع شهداء تفجير مسجد الروضة بسيناء إلي 305 بينهم 27 طفل الأمير أحمد بن فهد يؤكد أهمية تنسيق الجهود التطوعية لمواجهة الكوارث والأزمات الإبل .. قصة تدبر لأكفأ الحيوانات استثمارا للموارد الطبيعية الشحيحة 49 ألف محتوى إثرائي و3774 حلقة نقاش تنقل طلاب وطالبات الشرقية إلى منصة التحول الرقمي أمير المنطقة الشرقية يلتقي شباب وشابات الاعمال في جلسة حوارية مداهمات المساء توقع ١٤ رجل و٢٣ امرأة و١٢ طفل مخالف من جنسيات أفريقية بالأحساء

ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتوقعات النمو القوي للطلب

ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتوقعات النمو القوي للطلب
المناطق_رويترز

ارتفعت أسعار النفط اليوم الخميس مدعومة بمؤشرات على أن منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) بدأت خفض الإنتاج وتوقعات النمو القوي للطلب في الصين لكن ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية عزز المخاوف من وفرة الإمدادات العالمية.
وبلغت أسعار العقود الآجلة لخام برنت 55.60 دولار للبرميل بحلول الساعة (08:45 بتوقيت جرينتش) بارتفاع 50 سنتاً عن الإغلاق السابق.

وصعدت أسعار العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط إلى 52.60 دولار للبرميل بزيادة 35 سنتا.
واتفقت الدول الأعضاء في أوبك في نوفمبر الماضي على خفض إنتاج النفط بهدف تقليص تخمة المعروض العالمي التي أدت لانخفاض الأسعار على مدار أكثر من عامين.
ودعمت أنباء مبيعات السيارات المرتفعة في الصين أسعار النفط، إذ زادت المبيعات 13.7 بالمئة بين عامي 2015 و2016 إلى 28 مليون سيارة.
وقالت مؤسسة النفط الصينية (سي.ان.بي.ٍسي) اليوم: “إن صافي وارداتها من النفط سيرتفع 5.3 بالمئة إلى 396 مليون طن (نحو ثمانية ملايين برميل يوميا) في 2017”.
وأضافت أن الطلب على النفط الخام سيرتفع إلى 594 مليون طن في العام الحالي بما يعادل 12 مليون برميل يومياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة