تعليم وادي الدواسر يوضح حقيقة عدم قبول “الطالب اليتيم” | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب المبعوث الأممي يبحث فى سوريا تحضيرات مؤتمر جنيف “الزم العلم” يحقق كأس مطار الأمير نايف الدولي في سباق فروسية القصيم عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة تواصل تقديم خدماتها للاجئين السوريين في مخيم الزعتري تنسيقي الجوف يزور القطاع غير الربحي في عسير مركز الملك سلمان للإغاثة ينظم فعاليات ترفيهية للأطفال السوريين في مخيمي الزعتري والأزرق بالتزامن مع يوم الطفل العالمي نائب رئيس مجلس الشورى : موقف المملكة من الإرهاب والتطرف ثابت وحازم ومستمد من الشريعة الإسلامية ارتفاع شهداء تفجير مسجد الروضة بسيناء إلي 305 بينهم 27 طفل الأمير أحمد بن فهد يؤكد أهمية تنسيق الجهود التطوعية لمواجهة الكوارث والأزمات الإبل .. قصة تدبر لأكفأ الحيوانات استثمارا للموارد الطبيعية الشحيحة 49 ألف محتوى إثرائي و3774 حلقة نقاش تنقل طلاب وطالبات الشرقية إلى منصة التحول الرقمي أمير المنطقة الشرقية يلتقي شباب وشابات الاعمال في جلسة حوارية مداهمات المساء توقع ١٤ رجل و٢٣ امرأة و١٢ طفل مخالف من جنسيات أفريقية بالأحساء

تعليم وادي الدواسر يوضح حقيقة عدم قبول “الطالب اليتيم”

تعليم وادي الدواسر يوضح حقيقة عدم قبول “الطالب اليتيم”
المناطق_متابعات

أوضح مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر الصقر بأن الإدارة تابعت بكل اهتمام مقطع الفيديو الذي تمَّ تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول عدم قبول الطالب محمد ناصر الدوسري في مدرسة سعد بن أبي وقاص الابتدائية بمحافظة السليل.

وأكدَّ أنه بعد التواصل مع قائد المدرسة تأكد صحة ما تمّت الإشارة إليه من عدم قبول الطالب المذكور نظراً لإمكانيات مبنى المدرسة الحكومي (الريفي) الذي لايتسع الفصل الواحد منه لأكثر من 20 طالباً ، وأعداد طلابها الذي يفوق 250 طالباً ؛ لاسيما وأنها في منطقة تتركز فيها الكثافة السكانية.

وأشار الصقر إلى أنه تم التفاهم مع ولي أمر الطالب ومكتب التعليم في محافظة السليل (مسبقاً) بأنه سيتم قبوله في المدرسة مع بداية الفصل الدراسي الثاني من هذا العام 1437-1438هـ تقديراً لظروفه.

فيما أشارت إدارة المدرسة إلى أن الطالب مقيَّد حالياً في مدرسة أبي بكر الصديق الابتدائية والتي لا تبعد عن مدرسة ابتدائية سعد بن أبي وقاص سوى كيلو متر واحد فقط.

يذكر بأنه تم تداول مقطع فيديو عن رفض مدير مدرسة سعد بن أبي وقاص الابتدائية بمحافظة السليل قبول طالب يتيم “الأم” ووالده يعمل خارج المحافظة ويجاور منزله مدرسة سعد بن أبي وقاص الابتدائية ، التي يرغب في الدراسة بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة