ضبط معملاً لتزوير وبيع المولدات الكهربائية بجدة يديره 4 آسيويين | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 24 جمادى الآخر 1438 هجريا, الموافق 23 مارس 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

لجنة تقنية المعلومات والاتصالات تؤكد الحاجة لمزيد من الكفاءات الوطنية المؤهلة “الأرصاد” تكشف حقيقة تفتيت السحب بمناطق المملكة للتغلب على سوء الجو نادي الحي بمدرسة مشار بحائل ينظم مسابقة ألعاب القوى لأندية مدارس الحي انتهاكات ميليشيا الحوثي للتعليم في اليمن والحكومة تتصدى لمحاولة تغيير المناهج القبض على شابين سرقا سيارة في الباحة زراعة الرباط الصليبي الأمامي لركبة مريض بالمنظار في مستشفى الملك خالد بتبوك أقيم بالأحساء .. الحوار الوطني يدرب عددا من المعلمين “الإسكان” تُصدر فواتير رسوم الأراضي الأسبوع المقبل… والبداية من الرياض تفاعلاً مع حملة “نعم يؤثر” التي أطلقها “الفيصل”.. تعليم جدة ينفذ عدداً من البرامج التوعوية المتنوعة لجنة تحكيم مشروع المؤتمر العلمي (ببحوثنا نرتقي) تعقد ورشة عمل للمشاركات الاتحاد البرلماني العربي يؤكد أن عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل منسجمة مع المواثيق الإقليمية ‏والدولية أمانة الشرقية تُطفئ ١٠ ألاف فانوس في ساعة الأرض

ضبط معملاً لتزوير وبيع المولدات الكهربائية بجدة يديره 4 آسيويين

ضبط معملاً لتزوير وبيع المولدات الكهربائية بجدة يديره 4 آسيويين
المناطق_جدة

ضبطت بلدية الجنوب الفرعية بمحافظة جدة معمل عشوائي غير نظامي بحي القريبة في منطقة الخمرة تقوم العمالة فيه بوضع استكرات ماركات عالمية على مولدات كهربائية مجهولة المصدر.
وقال رئيس البلدية المهندس محمد الزهراني إن الموقع تديره عمالة مخالفة لنظام الإقامة و العمل، مشيراً إلى أن مداهمة الموقع تمت بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأوضح أن الموقع اتضح بأنه عبارة عن معمل عشوائي غير نظامي، حيث تم ضبط كميات كبيرة تقدر بحوالي 450 مولد كهربائي صغير مجهولة المصدر ضمن 36 كرتون يتم تجهيزها ووضع استكرات بصناعة وماركة عالمية عليها ووضعها بكراتين ومن ثم توزيعها للبيع، كما تم ضبط عدد 3 مواطير هواء وعدد 7 مراوح هواء وعدد 3 مكينة لحام وأكثر من 300 بطاقة بلد المنشأ وعدد كبير من الاستكرات المزورة .
وأضاف بأنه قد تم مصادرة هذه الكميات وإغلاق الموقع وفصل التيار الكهربائي تمهيدا لتطبيق النظام حسب لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية، كما تم ضبط أربعة من العمالة الآسيوية وتسليمهم للجهة الأمنية

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة