ترامب في موقف محرج مع ابنته عن طريق الخطأ | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب رئيس مجلس الشورى : موقف المملكة من الإرهاب والتطرف ثابت وحازم ومستمد من الشريعة الإسلامية ارتفاع شهداء تفجير مسجد الروضة بسيناء إلي 305 بينهم 27 طفل الأمير أحمد بن فهد يؤكد أهمية تنسيق الجهود التطوعية لمواجهة الكوارث والأزمات الإبل .. قصة تدبر لأكفأ الحيوانات استثمارا للموارد الطبيعية الشحيحة 49 ألف محتوى إثرائي و3774 حلقة نقاش تنقل طلاب وطالبات الشرقية إلى منصة التحول الرقمي أمير المنطقة الشرقية يلتقي شباب وشابات الاعمال في جلسة حوارية مداهمات المساء توقع ١٤ رجل و٢٣ امرأة و١٢ طفل مخالف من جنسيات أفريقية بالأحساء تعليم حفرالباطن يستضيف أكثر من ٨٠ طالبا يمثلون ١٦ إدارة تعليمية للمشاركة بمشروع المهارات والتدريب حائل.. مياه الأمطار تحتجز 9 مركبات و 30 رأس من الماشية اكثر من مائة مشارك في ملتقى الأسر الحاضنة بمنطقة الباحة جامعة الأمير محمد بن فهد تفوز بجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية اليمن .. مقتل 167 من عناصر الانقلاب بينهم 6 من القيادات الميدانية

ترامب في موقف محرج مع ابنته عن طريق الخطأ

ترامب في موقف محرج مع ابنته عن طريق الخطأ
المناطق_وكالات

وقع الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، في موقف محرج مع ابنته إيفانكا التي لعبت دورا كبيرا في حملته الانتخابية ومن المتوقع أن تلعب ذات الدور في إدارة الرئيس الأميركي الجديد.

 

وشارك ترامب تغريدة تثني على إيفانكا، قبل أن يتبين له أن حسابا لفتاة أخرى تسمى إيفانكا جرى إدراجه في التغريدة، عن طريق الخطأ، حسب موقع “سكاي نيوز”.

وأعاد ترامب، المعروف بنشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاركة تغريدة على تويتر تمدح خصال إيفانكا تقول إنها “إنسانية عظيمة وراقية وذات شخصية قوية”.

واكتشف ترامب أن ثمة شابة أخرى ببريطانيا تسمى إيفانكا ماجيك، جرى تحديد اسمها في التغريدة، عوض ابنته التي كانت مقصودة بالثناء.

وردت الفتاة التي مدحها ترامب خطأ، بالقول لترامب “أنت شخص ذو مسؤوليات كبرى، هل لي أن أطلب منك توخي دقة أكبر على تويتر، وإيلاء وقت لتعرف أكثر عن التغير المناخي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة