ترامب في موقف محرج مع ابنته عن طريق الخطأ | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 28 ذو الحجة 1438 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

التحالف العربي في اليمن يتهم الحوثيين بتأخير تفريغ حمولات سفن في الحديدة وزارة الثقافة والإعلام تحتفي باليوم الوطني ورشة عمل لدعم وتحفيز منصات ريادة الأعمال في “بيبان 2017” جلسات إرشادية لرواد الأعمال في “بيبان 2017” الأمير سعود بن نايف يوجه فرع وزارة النقل بإيجاد حلول عاجلة لطريق العقير تجسيد أكبر شعار وطني بمناسبة اليوم الوطني للمملكة جمعية المعاقين بالشرقية ( إيفاء) تستقبل 280 طالباً وطالبة مع بداية العام الدراسي الجديد إدارة تقنية المعلومات بتعليم حائل تتلقى خطاب شكر وتقدير من وزارة التعليم القبض على قائدي المركبات المخالفة على طريق الرين-بيشة وحجز مركباتهم وإيقافهم تمهيدًا لاستكمال التحقيق خادم الحرمين الشريفين يوجه مركز الملك سلمان للإغاثة بـتخصيص 15 مليون دولار لمهجري الروهينجا غرفة الشرقية تكتسي باللون الأخضر وتطلق الالعاب النارية احتفاء باليوم الوطني “كلمهم عربي”.. مبادرة لوقف التعدي على اللغة العربية تستهدف الصغار في صيف الشرقية 38

ترامب في موقف محرج مع ابنته عن طريق الخطأ

ترامب في موقف محرج مع ابنته عن طريق الخطأ
المناطق_وكالات

وقع الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، في موقف محرج مع ابنته إيفانكا التي لعبت دورا كبيرا في حملته الانتخابية ومن المتوقع أن تلعب ذات الدور في إدارة الرئيس الأميركي الجديد.

 

وشارك ترامب تغريدة تثني على إيفانكا، قبل أن يتبين له أن حسابا لفتاة أخرى تسمى إيفانكا جرى إدراجه في التغريدة، عن طريق الخطأ، حسب موقع “سكاي نيوز”.

وأعاد ترامب، المعروف بنشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاركة تغريدة على تويتر تمدح خصال إيفانكا تقول إنها “إنسانية عظيمة وراقية وذات شخصية قوية”.

واكتشف ترامب أن ثمة شابة أخرى ببريطانيا تسمى إيفانكا ماجيك، جرى تحديد اسمها في التغريدة، عوض ابنته التي كانت مقصودة بالثناء.

وردت الفتاة التي مدحها ترامب خطأ، بالقول لترامب “أنت شخص ذو مسؤوليات كبرى، هل لي أن أطلب منك توخي دقة أكبر على تويتر، وإيلاء وقت لتعرف أكثر عن التغير المناخي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة