أحمد بن عبدالله بن عامر (إبن بدّه) إلى رحمه الله | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هيئة النقل : قرار مخالفة الشاحنات التي لم تثبت حواجز السلامة يبدأ مطلع 2018 نائب وزير الخدمة المدنية : خطاب خادم الحرمين الشريفين رسم الطريق نحو خدمة الوطن الأمير خالد الفيصل يعتمد مبادرات تعليم الليث في مشروع كيف نكون قدوة بدورته الثانية أردوغان : تركيا ستبدأ مبادرات بالأمم المتحدة لإسقاط قرار ترامب بشأن القدس فرصةً للذكور والإناث من عمر 24 سنة .. اليوم و غدا الموعد الأخير للاستفادة من الدفعة الثانية من “حساب المواطن” بالفيديو .. الملك فيصل عن تصوره للمملكة بعد ٥٠ عاماً : نريد أن تكون المملكة مصدر إشعاع للإنسانية والسلام مدير تعليم حائل يكرم شركة كهرباء منطقة حائل لمشاركتها في مشروع اليوم الكامل للسلامة التماس كهربائي يشعل النيران في منزل ويصيب 6 بالمزاحمية السيستاني: السلاح يجب أن يكون تحت سيطرة الدولة روسيا : القبض على خلية داعشية خططت لشن هجمات إرهابية أرامكو توقع مذكرة تفاهم لدعم الصيادين ذوي الدخل المحدود في بيش المبعوث الأمريكي لكوريا الشمالية يشدد على الرغبة في “بدء حوار”

أحمد بن عبدالله بن عامر (إبن بدّه) إلى رحمه الله

أحمد بن عبدالله بن عامر (إبن بدّه) إلى رحمه الله
المناطق _عسير
أنتقل الى رحمة الله تعالى أحمد بن عبدالله بن عامر في مستشفى عسير المركزي ظهر اليوم بعد تعرضه لوعكة صحية ألزمته السرير الأبيض ولم تمهله طويلاً.
والفقيد هو شقيق عضو المجلس البلدي بأمانة منطقة عسير عامر بن عبدالله بن عامر؛ وسيصلى على الفقيد بعد صلاة الظهر يوم غدٍ الأ حد في جامع الراجحي بأبها؛ وسيقام العزاء بدءاً من الغد بعد الثانية ظهراً وحتى أذان المغرب في منزل شقيقه “عامر” في شعف آل حارث بربيعة ورفيدة والنساء بمنزل الفقيد رحمه الله.
صحيفة “المناطق” و “جوال منطقة عسير” تتقدم بخالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة وذوي الفقيد؛ داعين الله تعالى له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته..

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة