احدث الأخبار

مسرح الطفل والأسرة يجذب زوَّار مهرجان كلنا نحب التراث بنجران

مسرح الطفل والأسرة يجذب زوَّار مهرجان كلنا نحب التراث بنجران
http://almnatiq.net/?p=36668
المناطق- نجران

جذبت فعاليات مسرح الطفل والأسرة بمهرجان “كلنا نحب التراث ” في نسخته الثالثة المقام بمنتزه الملك فهد الوطني بغابة سقام بمنطقة نجران والذي تدعمه الهيئة العامة للسياحة والآثار وتنظمه درة رقمات ، الزوار من الأسر خلال زيارتهم للمهرجان، حيث يقدم من خلال المسرح المفتوح في مقر المهرجان العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة ما بين المسابقات الشعبية والثقافية والرياضية والعروض الترفيهية للطفل والأسرة.
وقال رئيس مؤسسة رقمات المدير التنفيذي لمهرجان كلنا نحب التراث بمنطقة نجران محمد علي خضير إن المهرجان يشهد تقديم العديد من البرامج والعروض اليومية والمسابقات المتنوعة، ، والذي تدعمه الهيئة العامة للسياحة والآثار. مشيراً إلى أن هذه البرامج والأنشطة تستهدف الطفل والأسرة من خلال ما يقدم على مسرح المهرجان في الفترة المسائية من عروض مميزة وهدايا تشجيعية للمشاركين في المسابقات الثقافية والشعبية والرياضية والتي تستهدف الطفل والأسرة وتلبي رغباتهم خلال أيام الإجازة.
وأضاف خضير إلى أن الأطفال وأفراد الأسر يقضون وقتاً طويلاً للاستمتاع بهذه العروض والفعاليات المميزة ومشاهدة ألعاب الأطفال حيث تقدم فرقة ” أكشنها” العديد من البرامج والأنشطة والمسابقات وتقديم كل ما يسهم في ترفيه أفراد الأسر من جميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى البرامج الأخرى التي تستهدف فئة الشباب وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة