برعاية أمير الجوف: الهامور يخطف كأس محافظة دومة الجندل بميدان فروسية الجوف | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

برعاية أمير الجوف: الهامور يخطف كأس محافظة دومة الجندل بميدان فروسية الجوف

برعاية أمير الجوف:  الهامور يخطف كأس محافظة دومة الجندل بميدان فروسية الجوف
المناطق-الجوف

يواصل ميدان الفروسية بمنطقة الجوف، سباقاته للموسم 1436هـ حيث انطلق عصر اليوم الاثنين سباقه “العاشر” برعاية كريمة من رجل الرياضة والشباب صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، وبدعم من إمارة منطقة الجوف, “كأس محافظة دومة الجندل” وبحضور محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط, وعدد من مسئولي وأعيان المحافظة, وسط حضور كبير من محبي رياضة الفروسية الأصيلة .

 

وبعد نهاية السباق المكون من ثلاثة أشواط، لخيل الإنتاج ” مفتوح ” مسافة 2000م , أعلن رئيس لجنة السباق والتحكيم الأستاذ سليمان بن مرزوق الروضان النتائج النهائية للأشواط وكانت على النحو التالي

 

الشوط الأول ومقدار جائزته “8500” ريال موزعة على أربعة المراكز الأولى حيث حصل على المركز الأول الجواد ” حزم الجلاميد ” لأبناء صالح عبدالرحمن الشريدة, والخيال نواف الفيروز.

 

الشوط الثاني ومقدار جائزته “8500” ريال موزعة على أربعة المراكز الأولى ، حيث حصل على المركز الأول الجواد “أبن الأجاويد” للمالك سليمان العويضة, والخيال سليمان العويضة.

 

الشوط الثالث والرئيسي على كأس محافظة دومة الجندل, ومقدار جائزته “9500” ريال موزعة على الأربعة المراكز الأولى ، فقد ظفر بالكأس الجواد “الهامور” لإسطبل قلايد الخيل لمالكه زياد السرحاني, والخيال سليمان العويضة.

 

عقب ذلك قام تسلم محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط هدية تذكارية من إدارة الميدان عبارة عن قطعة سدو بشعار الميدان . ثم قام الدكتور التمياط بتسليم الكأس والجوائز للفائزين متمنياً لهم التوفيق والسداد وتحقيق الرقي برياضة الفروسية بالمنطقة . معربا عن سعادته لما شاهده من تطوير ملحوظ للميدان .

 

من جانبه رفع مدير عام الميدان أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف رجل الرياضة والشباب على رعايته الكريمة ودعمه المستمر لرياضة الفروسية، كما أثنى على جهود وتوجيهات رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ احمد بن عبدالله آل الشيخ لتطوير رياضة الفروسية وتأصيلها بنفوس الأجيال، وقدم شمره لمحافظ دومة الجندل على تشريفه حفل المحافظة .

unnamed 11 12

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة