حماس تكتشف “حشرات إلكترونية” أطلقتها إسرائيل بحثاً عن جنودها الأسرى بـ‏غزة‬ | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

حماس تكتشف “حشرات إلكترونية” أطلقتها إسرائيل بحثاً عن جنودها الأسرى بـ‏غزة‬

حماس تكتشف “حشرات إلكترونية” أطلقتها إسرائيل بحثاً عن جنودها الأسرى بـ‏غزة‬
المناطق - وكالات

قال موقع أمني فلسطيني ، مقرب من حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، إن وحدات من المقاومة الفلسطينية في غزة اكتشفت خلال الفترة الماضية حشرات إلكترونية طائرة تعمل على رصد تحركات عناصر من المقاومة بهدف الوصول إلى مكان جنود إسرائيلييين أسرى بالقطاع.
ونقل موقع “المجد الأمني” الألكتروني عن مصدر وصفه بأنه “مختص بالأمن التقني” قوله إن “وحدات من المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة اكتشفت خلال الفترة الماضية حشرات إلكترونية طائرة لا تتجاوز حجم العصفور الصغير في قطاع غزة، مسخرة لرصد تحركات عناصر من المقاومة بهدف الوصول من خلالهم لمكان الجنود الأسرى”.
وأوضح المصدر أنه بعد تحليل الصور الملتقطة من خلال هذه الحشرات تبيّن أن هناك أهدافًا وصورا لجنود إسرائيليين مخزنة في ذاكرتها لكي تبحث عنهم.
وأشار إلى أن الحشرات الإلكترونية تعمل على رصد وتتبع مناطق يتنقل فيها مقاتلي المقاومة في غزة على أمل الوصول إلى مكان الجنود الأسرى في غزة

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة