ترقية متحدث مدني جازان الرائد القحطاني الى رتبة مقدم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

«”هيئة الرياضة” تعين الأسترالي جيمس كيتشينغ مستشاراً قانونياً لشؤون الرياضة واتس آب تتيح مشاركة الموقع المباشر مع الأصدقاء! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية ضمن خطة صحة الطائف لتشغيل المستشفى نقل ٦٧ مولود لمبنى النساء والولادة الجديد بمجمع الملك فيصل “50” مستفيدة يتدربن في مركز طويق للتنمية الأسرية ضمن مشروع ضخم بكوادر استثنائية.. تأهيل أول فريق سعودي لتشغيل أنظمة “التايفون هيدرولك” جمعية نفع الخيرية تهيء (70) طالباً من مستفيديها في اختبار “قياس” تعرض موظفي “هيئة الحياة الفطرية” لإطلاق نار كثيف في محمية الوعول حرس الحدود ينفذ “5” فرضيات تُجسّد نظام المفهوم العملياتي البري والبحري النصر ينفي وجود أي حساب لممدوح بن عبدالرحمن في مواقع التواصل وصول المشاركين في تمرين ( مركز الحرب الجوي الصاروخي ٢٠١٧م ) بدولة الإمارات العربية المتحدة انطلاق تمرين مركز التفوق الجوي في جمهورية باكستان لعام ٢٠١٧ م

ترقية متحدث مدني جازان الرائد القحطاني الى رتبة مقدم

ترقية متحدث مدني جازان الرائد القحطاني الى رتبة مقدم
المناطق _جازان
صدر المرسوم الملكي الكريم، بترقية المتحدث الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، الرائد يحيى بن عبدالله القحطاني، إلى رتبة “مـقـدم”.

وقام مدير عام الدفاع المدني اللواء علي بن محمد العمري بتقليد المقدم القحطاني رتبته الجديدة وهنأه بهذه الثقة متمنيا له المزيد من التوفيق.

وعبّر المقدم “القحطاني” عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الغالية، مقدمًا شكره وتقديره للقيادة الرشيدة، سائلاً الله أن يعينه على أداء الأمانة وبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه.

صحيفة المناطق تُهنئ المقدم  “القحطاني”، وتتمنى له مزيدًا من التوفيق والنجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة