أقروا بإرتكابهم لعدة سرقات.. شرطة عنيزة تطيح بسارقي المجوهرات

أقروا بإرتكابهم لعدة سرقات.. شرطة عنيزة تطيح بسارقي المجوهرات
http://almnatiq.net/?p=37414
المناطق / عنيزة

أحالت شرطة محافظة عنيزة ثلاثة شبان سعوديين متورطين بإرتكابهم لعددٍ من السرقات إلى دائرة المال بهيئة التحقيق والإدعاء العام بعد أعمال تحرٍ مكثفة أسفرت عن كشف هوياتهم والتوصل إليهم ..

ووفقاً للناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني فإن الجناة تتراوح أعمارهم في العقد الثاني وقد ارتكبوا سرقات عدة شملت أجهزةٍ كهربائية مختلفة وحاسبٍ آلي واسطوانات غاز من استراحات خاصة بمحافظة عنيزة وكذلك مجوهرات ثمينة تزيد قيمتها عن التسعين ألف ريال من خزنةٍ بداخل منزلٍ يعود لقريبٍ لأحدهم .

وأضاف أنه تم القبض عليهم في كمينٍ محكم بعد تحريات واسعة أجراها رجال البحث والتحري قادت إلى التوصل إليهم ورصدهم داخل إحدى الإستراحات ليعثر بحوزتهم على مجموعة من الأجهزة وكذلك الخزنة التي سبق أن قاموا بسرقتها وعدد من علب المجوهرات التي كانت تحتويها ..

وأشار إلى إلى أن الجناة أودعوا التوقيف وأنهم أقروا عند سماع أقوالهم بإرتكابهم لتلك السرقات وقاموا بالدلالة على مواقعها والتي جاءت مطابقة للبلاغات المقيدة في شعبة التسجيل الجنائي ..

وأوضح أن العمل قائم حالياً على التوسع معهم في أعمال التحقيق لمعرفة مدى تورطهم بقضايا أخرى مماثلة في الوقت الذي يتم فيه مضاهاة بصماتهم وتحليل أنماطهم الوراثية ومقارنتها مع الآثار المرفوعة من قبل المختصين بإدارة الإدلة الجنائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة