احدث الأخبار

المملكة تشارك في أعمال المجلس التنفيذي لليونسكو بنسخته 210
أبرز المواد
أمين تبوك يوقع عقدين لمشروعات خدمية بالمنطقة بقيمة تجاوزت الـ 52 مليون ريال
منطقة تبوك
“السعودية للكهرباء” تحصل على أول تصنيف بلاتيني للأفكار الإبداعية في المملكة من جمعية الأفكار البريطانية
أبرز المواد
إيران تتجاوز عتبة المليون إصابة بكورونا
أبرز المواد
أمانة الشرقية تنفذ (976) جولة رقابية وترصد (24) مخالفة للتدابير الاحترازية في الأسواق والمراكز التجارية
المنطقة الشرقية
شروط جديدة لاستخدام “واتساب”.. والرفض يعني “توديع التطبيق”
أبرز المواد
ليبيا.. بدء التصويت على آلية اختيار السلطة التنفيذية
أبرز المواد
وزارة التعليم تشارك في اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة تحت شعار “إعادة البناء بشكل أفضل بعد جائحة كوفيد-19”
أبرز المواد
أبها يجدد جراح النصر
أبرز المواد
محافظ الخفجي يدشن مبادرة لنجعلها خضراء بمركز أبرق الكبريت.
المنطقة الشرقية
إصابات في انفجار هائل بميناء إنجليزي
أبرز المواد
“تغير قواعد اللعبة”.. الصحة العالمية تزف بشرى لقاحات كورونا
أبرز المواد

الحمادي : نقف صفا واحدا خلف قيادتنا الرشيدة خادم الحرمين الشريفين

الحمادي : نقف صفا واحدا خلف قيادتنا الرشيدة خادم الحرمين الشريفين
http://almnatiq.net/?p=38939
المناطق - الرياض

اكد رئيس اللجنة الوطنية السعودية للمقاولين فهد محمد الحمادي ، وقوف قطاع المقاولين على المستوى المحلي  إلى جانب الخطوة التي اتخذتها القيادة السعودية في حربها على الحوثيين في اليمن، تعزيزا لأمن شعوب المنطقة وإحقاقا للحق.

وقال الحمادي إننا كممثلين لرجال لقطاع المقاولات على مستوى المملكة العربية السعودية ، نقف صفا واحدا خلف قيادتنا الرشيدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وسدد خطاه ورمية نصرة للمظلومين في اليمن وتأمينا لأمن شعبنا وبلادنا من شرور الأعداء.

وأضاف أنه من هذا المقام يعلن الحمادي كرئيس للجنة الوطنية السعودية للمقاولين ، جاهزيتنا في دعم توجه القيادة الشريدة في حربها على الحوثيين في اليمن بالشكل يطلب منهم بأي صيغة وفي أي زمان وفي أي مكان، انطلاقا من ايمانهم بعدالة القضية ولشد أذر القوات السعودية والخليجية والعربية عموما.

وأهاب الحمادي كرئيس اللجنة الوطنية للمقاولين  بجميع المنتسبين للقطاع في كافة المناطق، أن يتخذوا خطوة كمبادرة في دعم الحرب التي يقودها قوات التحالف الخليجي والعربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مؤكدا جاهزية لاعادة الأعمار واطلاق الأعمال في مجال المقاولات، وقال بصفة شخصية وكرئيس مجموعة شركات الجازع أعلن جاهزيتنا للمساهمة بكافة انشطتها ومعدتها دعما للحرب.

وشدد الحمادي على أهمية التدخل العسكري في اليمن بعدما اتضح أن الحوثيين ماضون في مخططاتهم التي وصلوا بها إلى عدن، حيث أصبح التدخل العسكري في القضية اليمنية أمرا ملحا لا يحتمل التأجيل، بعد أن خابت الآمال بعدم استجابة الحوثيين للمبادرة الخليجية آذانا صاغية، ومقابلتها بالصدود والتسويف وعدم الجدية.

وأكد الحمادي أن اللجنة الوطنية للمقاولين ، يساندون القمة العربية المنعقدة في شرم الشيخ في اتخاذ أي خطوة في ضرب الحوثيين بيد من حديد بعد أن اتضح بجلاء أن الحوثيين ماضون في مخططاتهم التي وصلوا بها إلى عدن، الأمر الذي لم يدع أمام القمة خيارا آخرا غير التدخل العسكري، الذي دخل بالفعل في مرحلة التنفيذ.

وفي الختام شكر رئيس اللجنة الوطنية للمقاولين ، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على الخطوة الشجاعة التي اتخذها بهذا الشأن وشكر له جهوده للم الشمل العربي الداعية لتوحيد الصف العربي وتعزيز التعاون المشترك، والعمل على تعزيز أمن المنطقة وشعوبها من  شر الأشرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة