الفايز رئيساً لمجلس إدارة جمعية “كفى” بإجماع الجمعية العمومية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اكتشاف عشبة تدمر 98% من الخلايا السرطانية ضبط 3 إقامات مزورة بحوزة مقيم آسيوي بجدة مخاطر الطقس البارد على الهواتف والأجهزة الإلكترونية سمو ولي العهد يأمر بترقية قاتل إرهابي قصر السلام إلى رتبة ملازم بعد طرده الوفد الإسرائيلي.. استقبال حافل لمرزوق الغانم في الكويت الاتحاد السعودي: شركة صلة تتحمل مسؤولية ظهر العامل الآسيوي باللباس غير اللائق مسؤول يمني يؤكد أن الاستراتيجية الأمريكية الجديدة بشأن إيران فضحت تدخل طهران في بلاده مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي يختتمان اعمال مؤتمر “العلاقات التجارية والاقتصادية” ببلجيكا اجتماع اللجنة المشتركة بين الأمانة العامة لمجلس التعاون وأمانة منظمة التعاون الإسلامي في الرياض الأثنين القادم قرار إنشاء مجمع الحديث النبوي الشريف أهدافه عظيمة ومعانيه سامية وامتداد لخدمة الإسلام ونشره أمير الحدود الشمالية : الأمر الملكي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي خطوة تاريخية لجمع الكلمة ومواجهة المناهج المتطرفة عمل تبوك يحقق المركز الأول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل ”

الفايز رئيساً لمجلس إدارة جمعية “كفى” بإجماع الجمعية العمومية

الفايز رئيساً لمجلس إدارة  جمعية “كفى” بإجماع الجمعية العمومية
المناطق _الرياض

انتخب أعضاء عمومية جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة مساء أمس وبالإجماع عضو مجلس الشورى الأستاذ عبدالله بن داوود الفايز رئيساً لمجلس إدارة الجمعية، والأستاذ عبدالإله بن يحيى الحيفي نائباً له. والشيخ عبدالعزيز بن محمد السيف أميناً.

وجاء انتخاب الفايز خلال الاجتماع الذي عقدته الجمعية العمومية بحضور مشرف الجمعية بفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ ساعد بن محيل الصواط والاستاذ سالم علي الزهراني وأعضاء الجمعية العمومية في منطقة مكة المكرمة حيث رشّح 16 عضواً من الجمعية أنفسهم لمجلس الإدارة، فيما تم انتخاب كل من: عبدالعزيز محمد السيف، علي أحمد الصحفي، عبدالله نفيع المطرفي، وبسام جميل أخضر عبدالناصر عبدالله الهلالي، يحيى محمد بانافع، و نايف سعيد الجدعاني.

من جانبه  أكد رئيس مجلس إدارة جمعية كفى المنتخب عبدالله بن داوود الفايز على أهمية عمل كفى في رفع مستوى الوعي بأضرار التدخين والمخدرات بين جميع شرائح المجتمع، مشدداً على ضرورة الحفاظ على الأجيال الشابة منعاً من تعلقهم بآفة التدخين الخطيرة بوابة عالم المخدرات.

وأضاف الفايز : أنه أمام مجلس الإدارة الجديد مسؤوليات ضخمة وكبيرة لينهض بأهداف الجمعية ويحقق رسالتها

مؤكداً على أهمية خلق المبادرات الجديدة ليس فقط للمراهقين، وإنما أيضاً لا بد من التركيز على دور الوالدين كي يكونوا قدوة لأبنائهم في الامتناع عن التدخين، سائلاً الله عز وجل أن يكون على قدر المسؤولية التي وضعه أعضاء الجمعية أمامها.

بدوره، قال نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالإله الحيفي إن مجلس إدارة الجمعية الجديد سيعمل على إعداد برامج تفعل دور المجتمع لمساندة الجمعية في تعزيز دورها المجتمعي من خلال رفع مستوى الوعي بأضرار آفتي التدخين والمخدرات متمنيا ان يكون لكفى دور كبير في التخفيف من مضار السموم على صحة أبناء مجتمعنا.

هذا وكان الفايز قد شغل عدة مناصب قيادية حيث تولى منصب وكيل امارة منطقة المدينة لفترتين عام  1416 هـ وعام 1429 هـ  ووكيل امارة منطقة مكة عام1420هـ ، وأخيرا صدور الامر السامي بتعيينه عضواً بمجلس الشورى عام 1430هـ.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة