الهيئة الملكية بينبع تشارك العالم في ساعة الأرض

الهيئة الملكية بينبع تشارك العالم في ساعة الأرض
http://almnatiq.net/?p=39968
المناطق - المدينة المنورة

شاركت الهيئة الملكية بينبع في ساعة الأرض حيث قامت يوم أمس بإطفاء الأضواء الكهربائية عن أهم معالم مدينة ينبع الصناعية لمدة 60 دقيقة عن كل من الخيمة الملكية ومجسم الصرح المعلم الرئيسي في المدينة ومنطقة الواجهة البحرية وبحيرة ينبع الصناعية تزامناً مع هذه التظاهرة العالمية، وتأتي مشاركة الهيئة الملكية بينبع في هذه المناسبة لتواكب مشاركة العديد من المدن السعودية والعالم تعبيرا على الإهتمام بالبيئة من خلال تقنين استخدام الكهرباء.

وكان الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف قد وافق على مشاركة مدينة ينبع الصناعية في الاحتفال بساعة الأرض 2015 والتي تعتبر أكبر حدث بيئي عالمي تقوم فيه المدن والسكان في مختلف أرجاء الكرة الأرضية بإطفاء الأضواء الكهربائية للحد من استهلاك الطاقة وتقليل الانبعاثات الناتجة من محطات إنتاج الطاقة الكهربائية.

وقام قطاع الشئون الفنية بالهيئة الملكية بينبع ممثلاً بإدارة حماية ومراقبة البيئة بالتعاون مع إدارتي المباني والطرق بتنسيق إطفاء الأضواء الكهربائية عن أهم معالم مدينة ينبع الصناعية.

كما شارك مجموعة من أطفال مدينة ينبع الصناعية بإيقاد الشموع على ضفاف مياه بحيرة ينبع الصناعية تزامناً مع إطفاء اضوائها لمدة 60 دقيقة.

وتهدف مشاركة الأطفال في هذه التظاهرة غرس مفاهيم الحد من عوامل الاحتباس الحراري وتغير المناخ في عقول الأطفال منذ سن مبكرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة