“عبدالعزيز الزهراني” يحصل على الماجستير من جامعك ديتون باوهايو | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فلسطين تلوح باللجوء إلى الجمعية العامة إذا استخدمت أمريكا “الفيتو” واشنطن تهدد “مشروع القدس” في مجلس الأمن “بالفيتو” فرنسا: حل الدولتين هو الطريق الأمثل لإنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي مطار الملك فهد الدولي يفتتح السوق الحرة الجديد بالفيديو: سعيد العويران يعتذر لـ “سامي الجابر” لهذا السبب.. إيران تطلب من الأمم المتحدة تسليما للصاروخ الذي اطلق على الرياض لفحصه زامل شعراوي يوقع كتابه الثالث “همس القلم” في معرض جدة تركي آل الشيخ: الرياضة السعودية ستكون داعمة لنظيرتها في العراق محافظ ينبع قام بجولة ميدانية على مشروع الأسكان الخيري بعدد من مراكز المحافظة مجلة أمريكية: إدارة أوباما منعت ملاحقة “حزب الله” لتمرير الاتفاق النووي جامعة الباحة تنظم ندوة “دور الجامعات والمعاهد في تسخير الأبحاث لدعم التحول للإقتصاد المبني على المعرفة” شرطة تبوك:تحويل مهدد ابنه الرضيع للنيابة العامة ..والتعليم:تمت السيطرة من منسوبي المدرسة

“عبدالعزيز الزهراني” يحصل على الماجستير من جامعك ديتون باوهايو

“عبدالعزيز الزهراني” يحصل على الماجستير من جامعك ديتون باوهايو
المناطق_على العويفي
حصل المهندس عبدالعزيز بن سعيد عيدان الزهراني المعيد بجامعة الباحة والمبتعث للولايات المتحدة الامريكية على درجة الماجستير من جامعة ديتون بولاية اوهايو بمدينه ديتون بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف.
“الزهراني” تخصصه هندسة البيئه ومصادر المياه حيث ناقش الرسالة والتي بعنوان تطبيق النمذجة الهيدروليكيه ثنائية الابعاد في النظام النهري باستخدام برنامج HECRAS كلاً من: Dr. Catherine Kublik  من قسم الرياضيات و Dr. Shung-ye Wu من قسم الجيولوجيا وأشرف على الرسالة  . Donald V. ChaseDr.   تخصص هندسة البيئه ومصادر المياه.
يذكر بأن النمذجه ثنائية الأبعاد من المرجح أن تصبح أكثر شيوعاً في دراسة الأنهار والاودية. وسبب في ذلك التطور الملحوظ في بيانات تضاريس الأرض والحصول على معلومات عالية الدقة لهذه التضاريس.
“المناطق” تتقدم بالتهنئة للمهندس عبدالعزيز وتبارك له بهذا الإنجاز وتدعو له بالتوفيق وعقبال الدكتوراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة