شاهد.. مضاربة “حامية” يبن شقيقين توأميْن على الهواء بقناة بداية | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

شاهد.. مضاربة “حامية” يبن شقيقين توأميْن على الهواء بقناة بداية

شاهد.. مضاربة “حامية” يبن شقيقين توأميْن على الهواء بقناة بداية
 المناطق- الرياض

اشتبك شقيقان توأمان على الهواء مباشرة، خلال استضافتهما في برنامج “حياتك” في قناة بداية، وذلك بعد أن تراشقا بالكلام بينهما.

ووفقا لمقطع من حلقة البرنامج، بدا لحظة قيام الشقيقين بالتراشق بالكلام بينهما، وقاما بالإعتداء بالضرب حتى أصيب أحدهم في ذراعه.

وفي محاولة من فريق الأستديو بمداواة جراحه هاجمه شقيقه الأخر وقاما بالاشتباك مرة أخرى، وسط تدخل من فريق عمل البرنامج والفصل بينهما وتهدئة الأجواء.

ووفقا لآراء المغردين ومرتادي مواقع التواصل فقد اتفقوا على انحدار هذه القناة؛ ورغم أنها تنتقي ضيوفها من فئة الملتزمين الذين يحضون بمتابعين كُثر؛ إلا إنهم يرون أن القناة تحولت لمستوى آخر من عرض برامجها التي تهدف من خلاله إلى الكسب المادي بأية طريقة كانت؛ حتى لو كان ذلك على حساب القيم والمبادئ وتقديم مواد ومسابقات هزيلة ترجع بثقافة المجتمع للخلف بدلاً من أن تسير بها خطوات للأمام.

وطالب مغردون بمحاسبة هذه القناة؛ ووضعها وما تقدمه والمواد والنصوص التي يحملها شريطها الإخباري التسويقي تحت المجهر حتى لا تكون واحدة من المؤثرات القوية في سلوك متابعيها، خاصة أنها تستهدف فئات معينة من الشباب فيما تركز على استقطاب متابعاتها الفتيات بشكل أكبر وبشتى الطرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة