شاهد.. مضاربة “حامية” يبن شقيقين توأميْن على الهواء بقناة بداية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 3 ذو القعدة 1438 هجريا, الموافق 26 يوليو 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

شاهد.. مضاربة “حامية” يبن شقيقين توأميْن على الهواء بقناة بداية

شاهد.. مضاربة “حامية” يبن شقيقين توأميْن على الهواء بقناة بداية
 المناطق- الرياض

اشتبك شقيقان توأمان على الهواء مباشرة، خلال استضافتهما في برنامج “حياتك” في قناة بداية، وذلك بعد أن تراشقا بالكلام بينهما.

ووفقا لمقطع من حلقة البرنامج، بدا لحظة قيام الشقيقين بالتراشق بالكلام بينهما، وقاما بالإعتداء بالضرب حتى أصيب أحدهم في ذراعه.

وفي محاولة من فريق الأستديو بمداواة جراحه هاجمه شقيقه الأخر وقاما بالاشتباك مرة أخرى، وسط تدخل من فريق عمل البرنامج والفصل بينهما وتهدئة الأجواء.

ووفقا لآراء المغردين ومرتادي مواقع التواصل فقد اتفقوا على انحدار هذه القناة؛ ورغم أنها تنتقي ضيوفها من فئة الملتزمين الذين يحضون بمتابعين كُثر؛ إلا إنهم يرون أن القناة تحولت لمستوى آخر من عرض برامجها التي تهدف من خلاله إلى الكسب المادي بأية طريقة كانت؛ حتى لو كان ذلك على حساب القيم والمبادئ وتقديم مواد ومسابقات هزيلة ترجع بثقافة المجتمع للخلف بدلاً من أن تسير بها خطوات للأمام.

وطالب مغردون بمحاسبة هذه القناة؛ ووضعها وما تقدمه والمواد والنصوص التي يحملها شريطها الإخباري التسويقي تحت المجهر حتى لا تكون واحدة من المؤثرات القوية في سلوك متابعيها، خاصة أنها تستهدف فئات معينة من الشباب فيما تركز على استقطاب متابعاتها الفتيات بشكل أكبر وبشتى الطرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة