الشمري يفوز بجائزة أفضل تغطية إعلامية بمهرجان الكويت الدولي للمونودراما | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

الشمري يفوز بجائزة أفضل تغطية إعلامية بمهرجان الكويت الدولي للمونودراما

الشمري يفوز بجائزة أفضل تغطية إعلامية بمهرجان الكويت الدولي للمونودراما
المناطق - فهد المريخي

كرّم مؤسس ورئيس مهرجان الكويت الدولي للمونودراما  جمال اللهو الأستاذ مفرح الشمري الفائز بأفضل تغطية إعلامية في الدورة الرابعة للمهرجان التي أقيمت الشهر الماضي وحملت اسم “دورة الفنان محمد المنصور” حيث أقام اللهو يوم أمس الأول احتفالية في قاعة أحمد العدواني في ضاحية عبدالله السالم بالكويت.

وقد أعلن الأستاذ عبدالمحسن الشمري رئيس لجنة تحكيم مسابقة أفضل تغطية إعلامية عن الفائز بالجائزة التي جاءت تقديرا وترسيخا للجهود الصحافية التي تقوم بها الصحافة الفنية في مواكبة فعاليات المهرجان، وفاز بها الزميل مفرح الشمري رئيس قسم الفنون في جريدة الأنباء هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة