شرطة الرياض: عودة الطفلة المختطفة “شوق سليمان” إلى أهلها والإطاحة بالخاطفة | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

شرطة الرياض: عودة الطفلة المختطفة “شوق سليمان” إلى أهلها والإطاحة بالخاطفة

شرطة الرياض: عودة الطفلة المختطفة “شوق سليمان” إلى أهلها والإطاحة بالخاطفة
المناطق_الرياض

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه في تمام الساعه الثانية عشرة صباحاً من اليوم السبت ورد لمركز شرطة النسيم، تقرير دوريات الأمن المتضمن بلاغ “سليمان ابراهيم الزويل” سوري الجنسية يفيد بفقده لابنته شوق التي تبلغ من العمر عامين أثناء تواجدها برفقة ذويها داخل أحد الأسواق التجارية شرق العاصمه الرياض و اختفاءها من داخل السوق .
و أشارت تسجيلات الفيديو الموثقة لدى أمن السوق الى خروج الطفله من السوق في غفلة من ذويها برفقة امرأة مجهولة ولم تظهر أي دلائل تساعد في عملية البحث ،و نظرا للأهمية البلاغ و خطورته فقد أسندت لإدارة التحريات و البحث الجنائي بشرطة المنطقة مهمة تحليل البلاغ و حصر الاشتباه و العمل على استعادة الطفلة سالمة في أسرع وقت ممكن.
عليه فقد استنفرت إدارة التحريات و البحث الجنائي كافة طواقمها و فٌعلت غرفة عمليات على مدار الساعة للعمل على تحديد مكان تواجد الطفلة و ضبط الجانية و معرفة دوافع تصرفها و بفضل من الله أسفرت التحريات المتخذه في جميع الاتجاهات الى حصر الاشتباه في امرأة سعوديه “23” عاما ظهرت في تسجيلات الفيديو الموثقة لدى إدارة الأمن مصطحبة الطفله، حيث أقرت بقيامها باستدراجها و اصطحابها لإحدى الشقق السكنية جنوب العاصمة لغرض في نفسها ؛ مؤكدة أنه لا تربطها بالفتاة أو عائلتها أي صله أو سابق معرفه كما تبين انها على علاقة بأحد الأشخاص والذي قبض عليه هـو الآخر.
هذا وجرى ضبط المتهمة و إيداعها سجن النساء بمنطقة الرياض و تسليم الطفلة لوالدها بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة التي أكدت سلامتها و لله الحمد كما تم ضبط من تربطها به علاقة.
و شرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على أمن و سلامة المواطن و المقيم على حد سواء – هذا و بالله التوفيق –

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة