الذهب يصعد والدولار إلى أدنى مستوى في 6 أشهر | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

الذهب يصعد والدولار إلى أدنى مستوى في 6 أشهر

الذهب يصعد والدولار إلى أدنى مستوى في 6 أشهر
رويترز

صعد الذهب إلى أعلى مستوى في أسبوعين الأربعاء مع تراجع عوائد السندات الأميركية وهبوط الدولار لأدنى مستوى في ستة أشهر بفعل مخاوف سياسية في الولايات المتحدة قلصت التوقعات لزيادات نشطة لأسعار الفائدة هذا العام.
وارتفع سعر الذهب للبيع الفوري 2.0 بالمئة إلى 1261.15 دولارللأوقية (الأونصة) في أواخر التعاملات في السوق الأميركي وهو أعلى مستوى منذ الأول من مايو ومسجلا أكبر مكاسب ليوم واحد منذ يونيو 2016.

وهذه هي خامس جلسة على التوالي من المكاسب للمعدن النفيس. حسب رويترز.

وصعد الذهب في العقود الأميركية الآجلة 1.8 بالمئة ليسجل عند التسوية 1258.70 دولار للأوقية. وواصل الارتفاع في التعاملات اللاحقة على التسوية.

وانخفض مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة عملات رئيسية إلى أدنى مستوياته منذ التاسع من نوفمبر عند 98.112 .

وتأثر الدولار سلبا ببيانات اقتصادية قوية في منطقة اليورو وانخفاض عوائد السندات الأميركية مع تصاعد التوتر في واشنطن وصدور بيانات ضعيفة عن الإسكان.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى صعد سعر الفضة للبيع الفوري0.39 بالمئة إلى 16.88 دولار للأوقية.

وارتفع البلاتين 0.95 بالمئة إلى 946.40 دولار للأوقية في حين هبط البلاديوم 1.49 بالمئة إلى 781.70 دولار للأوقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة