الوليد بن طلال يكافئ الهلال بمليوني ريال | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

الوليد بن طلال يكافئ الهلال بمليوني ريال

الوليد بن طلال يكافئ الهلال بمليوني ريال
المناطق _متابعات
أعلن الأمير الوليد بن طلال عن تقديمه مكافأة قدرها 2 مليون ريال لنادي الهلال، بمناسبة تحقيقه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثامنة في تاريخه، بعد أن تغلب في المباراة النهائية على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وقال عبر تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أهنئ أخي الأمير نواف بن سعد ونادي @Alhilal_FC وجمهوره المميز بالفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين، وأكافئ النادي بـ 2 مليون ريال”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة