بالفيديو:مواطن بسجن الحائر يروي مأساته مع أولاده بعد أن اتهموه بقتل والدتهم وشقيقهم | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب المبعوث الأممي يبحث فى سوريا تحضيرات مؤتمر جنيف “الزم العلم” يحقق كأس مطار الأمير نايف الدولي في سباق فروسية القصيم عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة تواصل تقديم خدماتها للاجئين السوريين في مخيم الزعتري تنسيقي الجوف يزور القطاع غير الربحي في عسير مركز الملك سلمان للإغاثة ينظم فعاليات ترفيهية للأطفال السوريين في مخيمي الزعتري والأزرق بالتزامن مع يوم الطفل العالمي نائب رئيس مجلس الشورى : موقف المملكة من الإرهاب والتطرف ثابت وحازم ومستمد من الشريعة الإسلامية ارتفاع شهداء تفجير مسجد الروضة بسيناء إلي 305 بينهم 27 طفل الأمير أحمد بن فهد يؤكد أهمية تنسيق الجهود التطوعية لمواجهة الكوارث والأزمات الإبل .. قصة تدبر لأكفأ الحيوانات استثمارا للموارد الطبيعية الشحيحة 49 ألف محتوى إثرائي و3774 حلقة نقاش تنقل طلاب وطالبات الشرقية إلى منصة التحول الرقمي أمير المنطقة الشرقية يلتقي شباب وشابات الاعمال في جلسة حوارية مداهمات المساء توقع ١٤ رجل و٢٣ امرأة و١٢ طفل مخالف من جنسيات أفريقية بالأحساء

بالفيديو:مواطن بسجن الحائر يروي مأساته مع أولاده بعد أن اتهموه بقتل والدتهم وشقيقهم

بالفيديو:مواطن بسجن الحائر يروي مأساته مع أولاده بعد أن اتهموه بقتل والدتهم وشقيقهم
المناطق _ الرياض

تناولت إحدى حلقات برنامج “ما لم تر” الذي يقدمه الإعلامي السعودي إبراهيم الفرحان على قناة mbc1 ، قصة مأساوية لأب اتهمه أولاده بقتل والدتهم وشقيقهم .

كشف ذلك النزيل في سجن الحائر ، أحمد مباركي ، موضحاً أن المحكمة أصدرت حكمًا ضده بالقصاص نتيجة اتهامه بقضية قتل زوجته ، وولده.

وقال “مباركي” : “أنا إمام مسجد ولن أقوم بأعمال لا ترضي الله، وزوجتي التي اتهموني بقتلها زعلت مني بعد زواجي من أخرى، وسبب موتها لأنها تعاني أمراضًا أخرى تسببت في وفاتها بحسب تقرير طبي”.

‏ويرى الأب أن أبناءه تنكروا له، ولَم يعاملوه مثل الآباء في البر به ، مشيرًا إلى أن أولاده يسعون إلى التخلص منه بشكل نهائي ما جعلهم يتآمرون عليه في أكثر من قضية.

مضيفاً أن أولاده ارتكبوا فيه “العقوق” بعد اتهامه باتهامات عدة من ضمنها قضية القتل وممارسة الجنس مع الخادمة، والتي تم تبرئته منها في وقت سابق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة