عمال نظافة يعثرون علي “حافظة نقود” بمحافظة عنيزة.. والبلدية تكرمهم | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

عمال نظافة يعثرون علي “حافظة نقود” بمحافظة عنيزة.. والبلدية تكرمهم

المناطق _عنيزه

أعاد عامل نظافة ومشرفه، يتبعان بلدية محافظة عنيزة التابعة لمنطقة القصيم، محفظة تحتوي على مبلغ 4 آلاف ريال عثر عليها أثناء أدائه لعمله، ضارباً بفعله أروع الأمثلة في الأمانة.

وبين مقطع فيديو وثقه مواطن شرح فيه تفاصيل الواقعة بأن العامل أثناء شغله عثر على المحفظة وبها بطاقات صاحبها ومبلغ 4 آلاف ريال كاملة، فمن أمانته ذهب لرئيسه وأبلغه بالأمر، ووصل الأمر لإدارة البلدية، التي بدورها أرجعت المحفظة لصاحبها بعد التوصل له.

وأظهر  الفيديو تكريم إدارة البلدية بمكافأة العامل ومشرفه على أمانتهما، كذلك قام صاحب المحفظة بمنحهما مبلغاً مالياً نظير أمانتهما، كما بادر المواطن الذي وثق الواقعة بمكافأتهما أيضا.

وقد أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأمانة العامل ومشرفة، مقدمين الشكر للبلدية وصاحب المحفظة والمواطن على تكريمهم

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة