المملكة تصنف اسم هاشم صفي الدين لارتباطه بأنشطة تابعة لـ”حزب الله” وتقديم المشورة لتنفيذ عمليات إرهابية | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

ارتفاع شهداء تفجير مسجد الروضة بسيناء إلي 305 بينهم 27 طفل الأمير أحمد بن فهد يؤكد أهمية تنسيق الجهود التطوعية لمواجهة الكوارث والأزمات الإبل .. قصة تدبر لأكفأ الحيوانات استثمارا للموارد الطبيعية الشحيحة 49 ألف محتوى إثرائي و3774 حلقة نقاش تنقل طلاب وطالبات الشرقية إلى منصة التحول الرقمي أمير المنطقة الشرقية يلتقي شباب وشابات الاعمال في جلسة حوارية مداهمات المساء توقع ١٤ رجل و٢٣ امرأة و١٢ طفل مخالف من جنسيات أفريقية بالأحساء تعليم حفرالباطن يستضيف أكثر من ٨٠ طالبا يمثلون ١٦ إدارة تعليمية للمشاركة بمشروع المهارات والتدريب حائل.. مياه الأمطار تحتجز 9 مركبات و 30 رأس من الماشية اكثر من مائة مشارك في ملتقى الأسر الحاضنة بمنطقة الباحة جامعة الأمير محمد بن فهد تفوز بجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية اليمن .. مقتل 167 من عناصر الانقلاب بينهم 6 من القيادات الميدانية “العدل” تصنف 65 ألف أرض بيضاء.. وترفعها لـ “الإسكان”

المملكة تصنف اسم هاشم صفي الدين لارتباطه بأنشطة تابعة لـ”حزب الله” وتقديم المشورة لتنفيذ عمليات إرهابية

المملكة تصنف اسم هاشم صفي الدين لارتباطه بأنشطة تابعة لـ”حزب الله” وتقديم المشورة لتنفيذ عمليات إرهابية
واس - الرياض

قامت المملكة العربية السعودية اليوم بتصنيف اسم / هاشم صفي الدين – لبناني الجنسية – ، مواليد مدينة صور عام 1964م من “حزب الله “على خلفية مسؤوليته عن عمليات لصالح ما يسمى “حزب الله اللبناني” الإرهابي في أنحاء الشرق الأوسط وتقديمه استشارات حول تنفيذ عمليات إرهابية ودعمه لنظام الأسد.
وسوف تواصل المملكة العربية السعودية مكافحتها للأنشطة الإرهابية لـ”حزب الله ” ومن يسهم في تقديم المشورة لتنفيذها بكافة الأدوات القانونية المتاحة، كما ستستمر في العمل مع الشركاء في جميع أنحاء العالم بشكل فعّال للحد من أنشطة ” حزب الله ” المتطرفة ينبئ عن أنه لا ينبغي السكوت من أي دولة على مليشيات حزب الله وأنشطته المتطرفة.
ولطالما يقوم حزب الله بنشر الفوضى وعدم الاستقرار، وشن هجمات إرهابية وممارسة أنشطة إجرامية وغير مشروعة في أنحاء العالم، فإن المملكة العربية السعودية سوف تواصل تصنيف نشطاء وقيادات وكيانات تابعة لحزب الله وفرض عقوبات عليها نتيجة التصنيف.
يأتي تصنيف ذلك الإسم هذا اليوم وفرض عقوبات عليه استناداً لنظــام جــرائم الارهـاب وتمويله, والمرسوم الملكي أ/ 44 الذي يستهدف الإرهابيين وداعميهم ومن يعمل معهم أو نيابة عنهما, حيث يتم تجميد أي أصول تابعة لتلك الاسماء المصنفة وفقاً للأنظمة في المملكة ، ويحظر على المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة القيام بأي تعاملات معه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة