الجامعة الوطنية اليونانية بأثينا تكرم الأمير نواف بن فيصل | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

الجامعة الوطنية اليونانية بأثينا تكرم الأمير نواف بن فيصل

الجامعة الوطنية اليونانية بأثينا تكرم الأمير نواف بن فيصل
واس - الرياض

كرمت الجامعة الوطنية اليونانية اليوم في مقرها بالعاصمة اثينا صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نظير جهود سموه في خدمة القانون الرياضي على المستوى المحلي والعربي والدولي ، بحضور عدد كبير من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي وعميد الجامعة ورئيس الجمعية الدولية للقانون الرياضي وأستاذة القانون بالجامعة.
وتخلل حفل التكريم إلقاء عدد من الكلمات التي أشادت بجهود سموه وما حققه للقانون الرياضي في المملكة والوطن العربي والشرق الأوسط .
من جانبه عبر الأمير نواف بن فيصل خلال كلمته بالحفل عن سعادته بالتكريم، مقدما الشكر للجمعية الدولية لقانون الرياضة ( IASL) ، مشيرا إلى أنه للحاجة لتحديث اللوائح والقوانين في المجال الرياضي حرص على بذل الجهود لتشكيل فرق العمل من ذوي الخبرة لجعل القانون الرياضي واقعاً في المملكة من خلال الاستفادة من اللجنة الأولمبية الدولية والخبراء فيها والاستعانة بالعديد من مكاتب الخبرة المتطورة في أوربا وبعض بلدان العالم، مؤكدا أن للقانون في مجالات الحياة أهمية لصون الحقوق والمحافظة عليها وتحقيق العدل والمساواة.
وفي ختام كلمته لفت الانتباه إلى أن المملكة وضعت رؤيتها إلى عام 2030 موضع التنفيذ التي تضمنت اهتماماً بالغاً بالرياضة والترفيه برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آلِ سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – حيث شرعت في مشاريع الشراكة الاستراتيجية التي منها ما أعلن عنه سمو ولي ولي العهد رئيس مجلس الاقتصاد والتنمية من إقامة أكبر مشاريع الترفيه والرياضة في العالم متمثلاً في مدينة القدية التي ستكون عاصمة الترفيه الاجتماعي والرياضي في العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة