إنقاذ رجل وزوجته احتجزتهم سيول وادي السر بالطائف | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

إنقاذ رجل وزوجته احتجزتهم سيول وادي السر بالطائف

إنقاذ رجل وزوجته احتجزتهم سيول وادي السر بالطائف
المناطق_الطائف

أنقذت فرق الدفاع المدني رجل وزوجته احتجزتهم سيول وادي السر إثر هطول أمطار غزيرة بالطائف والمراكز التابعة لها.

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف أن فرق الدفاع المدني تمكنت من إنقاذ رجل وزوجته احتجزت مياه السيول سيارتهم داخل وادي السر، مؤكداً أنه الرجل وزوجته بصحة جيدة.

وأشار الشريف إلى فرق الدفاع المدني باشرت عدداً من البلاغات تخص احتجاز سيارات داخل مياه الأمطار، والتماسات كهربائية في عدد من المنازل، دون تسجيل أي إصابات أو حالات فقدان.

وفي نفس السياق، أخمدت فرق الدفاع المدني حريق اندلع بمجموعة أعلاف بسبب البرق في قرية الربعة شرق الطائف.

من جانبه، أهابت الإدارة العامة للدفاع المدني بالإخوة المواطنين والمقيمين أخذ الحذر والحيطة من الأخطار التي تصاحب هطول الأمطار والابتعاد عن مجاري السيول ومواقع تجمع المياه التي خلفتها الأمطار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة