الشيخ علي المجدوعي يتبرع ب26 مليون ريال لجمعية اكرام المسنين ( اكرام ) بالباحة | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

الشيخ علي المجدوعي يتبرع ب26 مليون ريال لجمعية اكرام المسنين ( اكرام ) بالباحة

الشيخ علي المجدوعي يتبرع ب26 مليون ريال لجمعية اكرام المسنين ( اكرام ) بالباحة
المناطق_عبد الرحمن سفر
أعلن الدكتور سعيد بن سعد المرطان رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لإكرام المسنين ( إكرام ) في منطقة الباحة عن تبرع سخي من  الشيخ علي بن إبراهيم المجدوعي رجل الأعمال المعروف بمبلغ 26 مليون ريال لإنشاء قرية إكرام التي ستقام في مدينة بلجرشي بمنطقة الباحة.
وذكر الدكتور المرطان أنه قام بزيارة خاصة للشيخ علي المجدوعي في مقره بالمنطقة الشرقية ، عرَفه بالمراحل التي وصل إليها مشروع القرية وطاقته الاستيعابية والانتهاء من معظم تصاميم القرية والمشاريع الوقفية الأخرى، إضافة الى التكاليف التقديرية. واشار الدكتور المرطان أن الشيخ المجدوعي وافق على تغطية تكاليف المرحلة الأولى للقرية. ودعا الدكتور المرطان رجال الأعمال والخيرين من أبناء هذا الوطن المعطاء للمساهمة في تمويل القرية ومشاريعها الوقفية. لافتا إلى أن قرية إكرام ستوجه في المرحلة الأولى لخدمة أبناء منطقة الباحة بجميع محافظاتها، وفي مرحلة لاحقة سينظر في إمكانية قبول أبناء المناطق وفق معايير وضوابط تقرها الجمعية. وقدم الدكتور المرطان شكره نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية واهالي المنطقة للشيخ المجدوعي على تبرعه السخي ودعمه للجمعية. مؤكدا أن ذلك ليس بمستغرب على سعادة الشيخ ( علي ) هذا الدعم لمثل هذه البرامج الخيرية، معتبرا هذا التبرع داعم قوي للمضي قدما في تحقيق حلم الجمعية لإكرام هذه الفئة الغالية على الجميع ، من منطلق قول الرسول صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف ” إن من إجلال الله إكرام ذي الشيبة المسلم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة