141 قتيلا في هجوم على قاعدة عسكرية في جنوب ليبيا | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مسيرات الفرح تعم أرجاء محافظة بيش بمناسبة اليوم الوطني دراسة أمريكية: صفع طفلك على الوجه قد يصيبهم بهذه الأمراض محافظ بيش يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني محافظ العارضة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 87 والألعاب النارية تضيء سماء العارضة أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى حفل الأهالي بذكرى اليوم الوطني87 شاطئ جدة يحتفل باليوم البحري العالمي تحت شعار “ربط السفن والموانئ والناس” اليوم الوطني : ذكرى مجيده لمسيرة نماء وعطاء أسسها الملك عبدالعزيز بحضور تجاوز 15 ألف أهالي محافظة الخرج يحتفلون باليوم الوطني عقب تأجيله جراء الأمطار وتضرر مسرح الاحتفال.. حفل اليوم الوطني بجازان مساء غد الاثنين رغم فوزه على أوزبكستان.. الأخضر الناشئ يفقد فرصة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا الملك سلمان يعزي الشيخ تركي بن مران بن قويد بعد وفاة والده عن 105 أعوام “تسجيل صوتي” تعيين رضا الحيدر مشرفا عاما على هيئة الإعلام المرئي والمسموع.. تعرف على سيرته الذاتية

141 قتيلا في هجوم على قاعدة عسكرية في جنوب ليبيا

141 قتيلا في هجوم على قاعدة عسكرية في جنوب ليبيا
المناطق_وكالات

أعلنت القوات الموالية للمشير خليفة حفتر مساء الجمعة أن الهجوم الذي شنته مجموعات عسكرية مناوئة على قاعدة عسكرية تابعة لها في جنوب ليبيا أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 141 شخصا، غالبيتهم من العسكريين الموالين لحفتر.

وقال أحمد المسماري المتحدث باسم “الجيش الوطني الليبي” (الذي أعلنه المشير حفتر) أن الهجوم على قاعدة “براك الشاطئ” الجوية الخميس أوقع 141 قتيلا، غالبيتهم من العسكريين ولكن بينهم مدنيون كانوا يعملون في القاعدة العسكرية الواقعة في منطقة صحراوية على بعد 650 كلم جنوب طرابلس، مؤكدا ان عددا من القتلى راحوا ضحية اعدامات ميدانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة