احدث الأخبار

السلطات الكويتية تلقي القبض على مسلم البراك
أبرز المواد
موجة غبار تندفع باتجاه العاصمة وتعمل على تدني مدى الرؤية الأفقية
أبرز المواد
اتحاد القدم السعودي يقرر إعادة تشكيل لجنة الانضباط والأخلاق
أبرز المواد
السيسي يشيد بمواقف المملكة تجاه مصر عقب ثورة الثلاثين
أبرز المواد
عبدالفتاح السيسي يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية في مصر
أبرز المواد
فيديو : معلم يضرب طالب .. ومدير تعليم الأحساء يوجه الجهات المعنية بالتحقق واتخاذ مايلزم
أبرز المواد
المولد وفيلانويفا يطيران بـ الاتحاد إلى ربع نهائي كأس الملك
أبرز المواد
دوتيرتي: أحترم قادة الكويت وعلينا «إما أن نفرض حظراً شاملاً أو نجري تصحيحاً».. والكويت ترد
أبرز المواد
تحريات شرطة الرياض تطيح ب (٧) مواطنين تورطوا ب (٢٢) حادثة سلب واستيلاء على المركبات بالقوة
أبرز المواد
شاهد..قصيدة نبطية رائعه تختصر سيرة النبي محمد ﷺ
أبرز المواد
اللافي يلفت الأنظار في ظهوره الأول مع الشباب
أبرز المواد
الأمن الألماني يداهم أوكارا للحرس الثوري الإيراني بألمانيا خصصت لعمليات التجسس والاغتيال
أبرز المواد

أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لجائزة الأداء الحكومي المتميز

أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لجائزة الأداء الحكومي المتميز
http://almnatiq.net/?p=418002
المناطق - واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة ــ رئيس مجلس أمناء جائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز الحفل الختامي للجائزة في دورتها الرابعة بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة طيبة .
وفور وصوله عُزف السلام الملكي، ثم بدئ الحفل الذي حضره صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة، وعدد من أصحاب الفضيلة والمعالي، وكبار مسؤولي المنطقة من العسكريين والمدنيين، وجمع من الحضور، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وعرض فلم وثائقي عن مسيرة الجائزة على مدى أربع سنوات .
بعد ذلك أُعلن عن الجهات الفائزة بجائزة الأداء الحكومي المتميز، التي تشتمل على خمس محاور على النحو التالي:
محور ( التميز في خدمة توظيف المرأة) -المركز الأول : وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، المركز الثاني : الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة، المركز الثالث : جامعة طيبة .
ومحور الجائزة في (التميز في خدمة وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة) المركز الأول : الإدارة العامة للجوزات بالمنطقة، المركز الثاني : فرع وزارة التجارة والاستثمار، المركز الثالث: من نصيب الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة .
وفي محور (التميز في تنفيذ المشاريع ) المركز الأول : فرع الشركة السعودية للكهرباء بالمدينة المنورة، المركز الثاني: حجب. والثالث : حجب .
أما محور( التميز في تطبيقات أنظمة إدارة الجودة والتحسين المستمر) المركز الأول : الجامعة الإسلامية، المركز الثاني : الإدارة العامة للتعليم، المركز الثالث : المديرية العامة للشرطة بالمنطقة.
ومحور ( التميز في تحقيق رضا المستفيدين) المركز الأول : وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة، المركز الثاني: فرع الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة، المركز الثالث : فرع وزارة الحج والعمرة بمنطقة المدينة المنورة .
وأوضح وكيل إمارة المنطقة المشرف العام على الجائزة وهيب السهلي أن ترشيح الجهات للجائزة جرى وفق وسائل قياس أفضل الممارسات العالمية في الأداء الوظيفي، مشيرا إلى أن التميز في تحقيق رضا المستفيدين تحقق من خلال عمليات القياس والتقويم، حيث بلغ عدد الجهات المشاركة في هذا المحور 43 جهة موزعة على المدينة المنورة ومحافظاتها، وبلغ عدد المقابلات المنفذة مع المستفيدين والجمهور العام 7,091 مقابلة ، كم تم القيام بـ 150 زيارة متسوق خفي للجهات المشاركة، وأجرى الفريق المختص 216 اتصالا هاتفيا مع مختلف الجهات المشاركة لتقييم خدماتها الهاتفية، وجرى كذلك البحث عن المواقع الإلكترونية لجميع الجهات الرئيسة المشاركة، وزيارة وتصفح وتقييم 32 موقعا إلكترونيا، بالإضافة إلى إعادة هندسة إجراءات التعامل مع الشكاوى المقدمة من المعتمرين بهدف تحقيق سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات – بلغ متوسط الوقت المستغرق في التعامل مع الشكاوى هذ العام 54 دقيقة وهو أقل من الوقت المستهدف 59 دقيقة .
وأبان السهلي أنه في محور التميز في تطبيقات أنظمة إدارة الجودة والتحسين المستمر بلغ عدد الجهات المتأهلة في هذا المحور 14 محورا، وبلغ عدد المقابلات المنجزة 56 مقابلة، مبيناً أنه في محور التميز في متابعة تنفيذ المشاريع بلغ عدد الجهات المتأهلة في هذا المحور 12 جهة، وبلغ عدد المشاريع المقدمة 306 مشروعات، وبلغ عدد المقابلات المنفذة 93 مقابلة، وفي محور التميز في توظيف وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بلغ عدد الجهات المشاركة في هذا المحور 31 جهة، ، وفي المحور الخامس والأخير التميز في خدمة وتوظيف المرأة بلغ عدد الجهات المشاركة في هذا المحور 29 جهة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة