وكالة المسجد النبوي تفتح غداً باب تسجيل طلبات الراغبين في الاعتكاف | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 29 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

التجارة تستدعي فيكتوريا سيكريت وتحذر من غلاف يؤدي إلى حروق الجلد “العمل والتنمية الاجتماعية”: 33510 منشآت التزمت بقرار توطين وتأنيث محال المستلزمات النسائية في مرحلته الثالثة إدارة مختبرات بنوك الدم تقيم حملة هارلي الخيرية للتبرع في الرياض أمير مكة المكرمة يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي سفير جمهورية موريشيوس لدى المملكة أمين منطقة المدينة المنورة يحصل على جائزة الإبداع والتميز الهندسي من الهيئة السعودية للمهندسين لعام 2017 فتح باب القبول والتسجيل لسلاح المدرعات الثلاثاء المقبل ليكون في متناول طلاب العلم.. تدشين معجم مصطلحات العلوم الشرعية العيسى يحتفل بتحقيق شباب البومب المركز الاول في الاكثر بحثا على قوقل امير منطقة تبوك يواسى الشيخ محمد الطرفاوي بوفاة شقيقة يهدف إلى تنمية وتثقيف المجتمع بيئياً.. فيصل بن خالد يدشن برنامج “بيئة عسير نحو القمة تسير” الأرض تبتلع قرية في تشيلي .. والبحث عن المفقودين

وكالة المسجد النبوي تفتح غداً باب تسجيل طلبات الراغبين في الاعتكاف

وكالة المسجد النبوي تفتح غداً باب تسجيل طلبات الراغبين في الاعتكاف
المناطق _واس

دعت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بالمدينة المنورة اليوم راغبي الاعتكاف بالمسجد النبوي بتسجيل طلباتهم للاعتكاف بالمسجد النبوي ابتداءً من يوم غداً الثلاثاء.
وأهاب مدير إدارة الأبواب بالوكالة سعود بن مساعد الصاعدي بالراغبين في الاعتكاف خلال العشر الأواخر من الشهر الفضيل إلى سرعة الحضور والتسجيل منذ الساعة الثامنة صباحاً في عدد من المواقع بالمسجد، تمثلت في باب العقيق (11) المنطقة الغربية، وباب عمر بن الخطاب رضي الله عنه ( 18) المنطقة الشمالية، وباب أبو ذر رضي الله عنه (32) المنطقة الشرقية، فيما جندت الوكالة المزيد من الطاقات والخدمات لتقديمها لقاصدي المسجد النبوي الشريف من الزوار والمصلين والمعتمرين من داخل المملكة وخارجها وتتيح للراغبين بالاعتكاف التسجيل عبر الموقع الإلكتروني بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي.
ونوه مدير إدارة الأبواب بأهمية الالتزام المعتكفين بالتعليمات الصادرة من الجهة المعنية، مشدداً على ضرورة محافظتهم على نظافة المسجد النبوي، وعدم إزعاج المصلين، وإنهاء الاعتكاف بعد صلاة العشاء مباشرة من ليلة العيد، مشيراً إلى السماح بإدخال (الشرشف – المخدة) داخل المسجد فقط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة