اليتامى يتسابقون للتبرع عن والديهم #حمله_اخراج_سجناء_الجوف تجذب الأطفال والشيوخ للتبرع | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هيئة النقل : قرار مخالفة الشاحنات التي لم تثبت حواجز السلامة يبدأ مطلع 2018 نائب وزير الخدمة المدنية : خطاب خادم الحرمين الشريفين رسم الطريق نحو خدمة الوطن الأمير خالد الفيصل يعتمد مبادرات تعليم الليث في مشروع كيف نكون قدوة بدورته الثانية أردوغان : تركيا ستبدأ مبادرات بالأمم المتحدة لإسقاط قرار ترامب بشأن القدس فرصةً للذكور والإناث من عمر 24 سنة .. اليوم و غدا الموعد الأخير للاستفادة من الدفعة الثانية من “حساب المواطن” بالفيديو .. الملك فيصل عن تصوره للمملكة بعد ٥٠ عاماً : نريد أن تكون المملكة مصدر إشعاع للإنسانية والسلام مدير تعليم حائل يكرم شركة كهرباء منطقة حائل لمشاركتها في مشروع اليوم الكامل للسلامة التماس كهربائي يشعل النيران في منزل ويصيب 6 بالمزاحمية السيستاني: السلاح يجب أن يكون تحت سيطرة الدولة روسيا : القبض على خلية داعشية خططت لشن هجمات إرهابية أرامكو توقع مذكرة تفاهم لدعم الصيادين ذوي الدخل المحدود في بيش المبعوث الأمريكي لكوريا الشمالية يشدد على الرغبة في “بدء حوار”

اليتامى يتسابقون للتبرع عن والديهم #حمله_اخراج_سجناء_الجوف تجذب الأطفال والشيوخ للتبرع

اليتامى يتسابقون للتبرع عن والديهم #حمله_اخراج_سجناء_الجوف تجذب الأطفال والشيوخ للتبرع
المناطق _محمد الحسن

جذبت نداءات ودعوات القائمين على#حمله_اخراج_سجناء_الجوف والتي تنظمها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بمنطقة الجوف الشيوخ والصغار للتسابق نحو التبرع والمساهمة في هذه الحملة.
فقد ساهم الأطفال في الحملة مثبتين تفاعلهم ووقوفهم جنبًا إلى جنب مع المواطنين في تقديم ما تجود به أنفسهم سعيًا في طلب الخير بشهر الخير.
طفلٌ لم يجاوز الرابعة من عمره يفتح المجال لأبناء جيله بالمبادرة وتقديم المساعدة، بينما يقدم آخرون على التبرع بمدخراتهم النقدية لهذا الشهر تفاعلاً مع هذه الحملة موضحين بأن مبادرتهم تهدف لخلق السعادة في نفوس أقرانهم من أبناء السجناء.
طفل يتيم يتبرع بمبلغ مالي صدقةً عن روح والده تثير النجم منيف الخمشي ليعلن عن تبرعم بمبلغ مماثل صدقةً عن هذا الطفل.
بعدها تهافت العديد من الأطفال مع ذويهم معلنين انضمامهم إلى من سبقوهم ومقدمين تبرعاتهم ودعمهم لهذه الحملة.
من جانبه أوضح الأستاذ عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان؛ المتحدث الإعلامي باسم الحملة، بأن أهالي الجوف وأبنائها اعتادوا على تقديم المبادرات الخيرية وأن المبالغ النقدية البسيطة
من هؤلاء الأطفال تصبح كبيرةً وتمنح الأمل للمحتاجين لهذه المبالغ، كما ذكر الحموان بأن هذه المبادرات تنمي العديد من القيم والمبادئ لدى الأطفال.
وقدم الحموان شكره وعرفانه للأطفال وذويهم على تفاعلهم ودعمهم؛ سائلاً لهم المولى عزّ وجلّ التوفيق والسداد وأن يرزقهم وذويهم الأجر، مذكراً أن الحملة مستمرة هذا المساء،
ومن أراد التبرع عبر حسابات الحملة عبر مصرف الراجحي
آيبان 0380000554608010070076
أو البـنك الأهـلي آيـبـان 1210000041351633000106

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة