أمن المنشآت تنفي ما تداولته وسائل التواصل عن اقتحام منشأة في الرياض | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

أمن المنشآت تنفي ما تداولته وسائل التواصل عن اقتحام منشأة في الرياض

أمن المنشآت تنفي ما تداولته وسائل التواصل عن اقتحام منشأة في الرياض
المناطق _واس

أكد المتحدث الإعلامي لقوات أمن المنشآت العقيد خالد بن سعيد الزهراني، أن ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً من مقاطع فيديو وصور على أنه اقتحام لأحد المنشآت الحيوية بمدينة الرياض، غير صحيح، مبيناً أن ذلك كان جزءاً من تجربة فرضية أمنية، ضمن خطط قوات أمن المنشآت لرفع مستوى جاهزية رجال الأمن على أرض الميدان للتصدي لأي محاولة اختراق أمني لهذه المنشآت.
ونوه بجهود رجال أمن المنشآت الذين يعملون على مدار الساعة، أسوةً ببقية رجال الأمن في مختلف القطاعات الأمنية، لضمان تحقيق أعلى درجات الأمن والحماية لمنشآت الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة