مجلس إدارة أسرية صوير يبايعون محمد بن سلمان وليًا للعهد | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

مجلس إدارة أسرية صوير يبايعون محمد بن سلمان وليًا للعهد

مجلس إدارة أسرية صوير يبايعون محمد بن سلمان وليًا للعهد
الجوف : محمد الحسن

رفع رئيس و أعضاء مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بصوير التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بمناسبة مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وليًّا للعهد و نائبًا لرئيس مجلس الوزراء ، وزيرًا للدفاع ؛ مقدمين البيعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ، و على السمع والطاعة في العسر و اللين و المنشط والمكره داعين الله أن يديم على وطننا و شعبه أمنه واستقراره في ظل ولاة أمرنا حفظهم الله .
هذا و بيّن رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عطالله بن مكمي الرويلي بأن المبايعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان تأتي امتدادًا للولاء وترسيخاً للقيم و المبادئ الوطنية التي زرعها في نفوسنا قادتنا و ولاة أمرنا على امتداد الزمان ، بما يعزز اللحمة الوطنية بين القيادة و الشعب .
و أضاف الرويلي بأن اختيار سمو ولي العهد يعد اختيارًا موفقًا ومسددًا نظير ما يتمتع به سموه من الحكمة و الحنكة و الدراية في التخطيط بالإضافة إلى حرص ولاة الأمر حفظهم الله على الاستقرار ، و دليلاً على الحكمة في الاختيار . داعيًا المولى عزّ وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لكل خير ، و يعين سمو ولي عهده الأمين على حمل الأمانة و رعاية مصالح المواطنين و أن يكون عونًا و سندًا لخادم الحرمين الشريفين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة