نائب أمير الجوف : ثقة خادم الحرمين وسام على صدري لخدمة الدين ثم المليك والوطن | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

عن قيام احد الأشخاص بحمل طفل رضيع والتهديد با الاضرار به .. امير تبوك يوجه كافة الجهات المعنية بدراسة وضع الاسرة بالكامل وتقديم المساعدة لهم .. والرفع بتقرير عاجل لسموه عن حالتهم أجاويد السعودية بالتعاون مع بلدية الخبر يطلقون حملة بيئية بالواجهة البحرية “قياس” يوضح أولوية التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي خلال استقباله مدير عام صحة عسير.. فيصل بن خالد: المبادرات النوعية لصحة المنطقة ستسهم في تطوير وتجويد الخدمات الصحية النظام الجديد للإعلام المرئي والمسموع يمنع تشفير المحتوى الإعلامي للمناسبات الوطنية روسيا: لا دليل على إخفاء دمشق أسلحة كيماوية ترامب يعلن اليوم استراتيجية الأمن القومي عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن وينهي معاناة عامل مع البرد أمير الرياض يرعى معرض المستثمرات من المنزل “منتجون 5” برنامج “كفء” للتدريب جامعة “المؤسس” يسجل حضور فاق 4500 طالب وطالبة مشروع قانون إسرائيلي يسمح بإعدام المقاومين الفلسطينيين عباس في زيارة ثانية إلى المملكة خلال شهر

نائب أمير الجوف : ثقة خادم الحرمين وسام على صدري لخدمة الدين ثم المليك والوطن

نائب أمير الجوف : ثقة خادم الحرمين وسام على صدري لخدمة الدين ثم المليك والوطن
الجوف : محمد الحسن

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ” حفظه الله ” بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً لأمير منطقة الجوف بالمرتبة الممتازة.
ودعا سموه الله أن يعينه على تلبية تطلعات خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لخدمة الدين ثم المليك والوطن، لمواصلة مسيرة البناء في وطن العطاء في ظل القيادة الرشيدة.
كما أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف أن ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ” حفظه الله ” بتعيينه نائباً لأمير منطقة الجوف وسام على صدره لمنحه الفرصة لخدمة  الدين ثم المليك والوطن .
وأضاف سموه أن منطقة الجوف عزيزة على قلوبنا جميعاً هي وأبنائها وتستحق منا الكثير فهي ضمن أهم مناطق المملكة التي تعتمد عليها بعد الله في سلة غذاء المملكة، ولما عُرف عن أبنائها من كرم وانتماء للوطن وقيادته .
وقال سموه إنني أدعو الله أن يعينني لمواصلة مسيرة البناء والتنمية في منطقة الجوف بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ” حفظه الله ” فهو رجل التنمية الأول في منطقة الجوف، ولي الفخر أن أعمل تحت إدارة سموه الكريم وأنهل من خبراته الإدارية والتنموية .
ودعا الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ” حفظهما الله ” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة