مهرجان طبرجل “عيد وفلها 4” يدعوكم لحضور فعالياته 3 أيام العيد | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

مهرجان طبرجل “عيد وفلها 4” يدعوكم لحضور فعالياته 3 أيام العيد

مهرجان طبرجل “عيد وفلها 4” يدعوكم لحضور فعالياته 3 أيام العيد
المناطق _محمد الحسن

برعاية محافظ طبرجل ، تدعوكم البلدية ومجلسها البلدي لحضور حفل الأهالي يوم الثلاثاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك بالمركز الحضاري بشارع اليرموك بعد صلاة العشاء مباشر على مسرح المهرجان .

وقال المشرف العام على المهرجان رئيس بلدية طبرجل المهندس سميحان الشمري ان اللجنة المنظمة للمهرجان انهت كافة الاستعدادات لإنطلاق مهرجان “عيدوفلها4” للسنة الرابعه على التوالي واننا نحقق من خلال المهرجان ثلاث اهداف إجمتاعية ( ترفيهيه – وثقافيه – واستثماريه ) وهذا المؤشر الإيجابي جعلنا نحرص على التوسع في نقل المهرجان من ترفية الى فوائد إستثمارية تعود  للأسر المنتجة والمواهب الشابه واننا نسعى الى التميز في تنفيذ الفعاليات والبرامج الاجتماعية لتكون شامله لكافة شرائح المجتمع.

واوضح الرئيس التنفيذي للمهرجان سلمان الدعيجاء ان المهرجان يحتوي على العديد من الفعاليات المتنوعة من مسرح الطفل واجنحة الاسر المنتجة وجناح شباب الجوف وجناح جمعية الثقافة والفنون وجناح البلدية و المركز ااصحي الذي يشرف عليه مستشفى طبرجل العام بالإضافة الى العاب الاطفال والمضافة “بيت الشعر” .
وقال الدعيجاء ان الحفل الخطاب الذي سيقام يتخلله اوبريت وعرضة و فقرات منوعه .

الجدير بالذكر أن المهرجان يقام لمدة خمسة ايام من الساعه 5 مساء وحتى الساعة الحادية عشر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة