الجاسر يشارك أيتام القريات فرحة العيد | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الأسد: يثمن دور إيران في “انتصارات سوريا ضد الإرهاب” الشباب يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع الرائد في دوري المحترفين الداعية الكلباني يعلق على وسم ” شقة الخشرمي” وهذا ما عرضه على الشاب بعد تسلمه الشقة! النائب العام: مجمع خادم الحرمين للحديث خطوة تاريخية لحفظ السنة النبوية «تعليم الطائف» يمنح المعلمين المتميزين في تنفيذ حصة النشاط أولوية المشاركة في برامج التطوير المهني العقيد / عبدالله بن عيد القرشي مديرا للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة جامعة القصيم تحتضن أول مؤتمر عن (التعصب الرياضي) بالمملكة التعليم: لجنة لدراسة ومراجعة صلاحيات مديرين التعليم بالمناطق والمحافظات جمعية عنيزة تدشن مشروع علي التميمي للتوحد أحد مشاريع مدينة عنيزة الانسانية شملت زيادة السعة السريرية مشاريع تطويرية بمستشفى الملك خالد بنجران رئيس هيئة الرياضة يوقع مذكرة تفاهم مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أردوغان مهاجما بارزاني: من أين لك الحق بكركوك؟..نحن أحفاد الفاتح

الجاسر يشارك أيتام القريات فرحة العيد

الجاسر يشارك أيتام القريات فرحة العيد
القريات - محمد الحسن

قام محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر في زيارة مقر معايدة مركز أجيال لرعاية ومتابعة الأيتام بالمحافظة يرافقه عدد من مسؤولي الجهات الأمنية.

وبدأ حفل المعايدة بالقرآن الكريم وكلمة ترحيبية ألقاها رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية الدكتور مشعل العنزي, مقدماً التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك داعياً من الله سبحانه القبول والصلاح وأن يديم نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان .

كما بين الدكتور العنزي, فضائل هذا الدين الذي سن لكل مناسبة حصاد ومنها هذه الأيام المباركة التي تجمع القلوب وتجدد العلاقات الإنسانية في تقاربها بعد شهر من البذل والتنافس .

وأشار في كلمته إلى أن رعاية اليتيم وكفالته يحظى بأعلى مرتبه في الآخرة وهي مرافقة النبي صلى الله عليه وسلم, ومثمناً للجهود التي يبذلها قائد المركز الأستاذ مصلح العازمي والطاقم الإداري والتعليمي في متابعة شؤون الأيتام التعليمية والسلوكية والترفيهية. واختتم حفل المعايدة في تسليم محافظ القريات الهدايا العينية والنقدية للأيتام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة