شؤون المسجد النبوي تستقبل البلاغات عبر البوابة الإلكترونية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

شؤون المسجد النبوي تستقبل البلاغات عبر البوابة الإلكترونية

شؤون المسجد النبوي تستقبل البلاغات عبر البوابة الإلكترونية
واس - المدينة المنورة

أطلقت إدارة العمليات بوكالة المسجد النبوي حملة بعنوان (بلاغاتكم محل اهتمامنا وخدمتكم شرف لنا) وذلك لتعريف الزائر بقسم البلاغات والاستفادة من خدمات وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، وذلك استمرارا لجهود وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي في تحقيق راحة الزائرين والمصلين في المسجد النبوي من خلال تقديم أعلى درجات الخدمات الميسرة لهم أداءهم لعباداتهم .
وأوضح مدير إدارة العمليات بالوكالة أنس بن أحمد الغامدي أن الإدارة قامت بتوزيع مطويات تعريفية لزائري المسجد النبوي توضح كيفية الاستفادة من البوابة الإلكترونية وطريقة رفع واستقبال بلاغ واقتراح وملاحظة الزائر وذلك عن طريق موقع ورابط وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي .
وأكد الغامدي أن إدارة العمليات تتشرف وتسعد ببلاغ الزائر وخدمته في كل وقت وتحقيق سبل الراحة لأداء عبادته بكل يسر وسهولة تحقيقا لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة