توادّ للتنمية الأسرية بالجوف تقيم حفل معايدة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فاينانشيال تايمز: قطر سحبت 20 مليار دولار من صندوقها السيادي لمواجهة عجزها وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي رئيس “بي إن سبورت” في مأزق.. بعد تحقيقات سويسرا .. مصر تحيله للمحكمة الجنائية شاهد.. “تنظيم الحمدين” يعتقل عاملين مغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم الإطاحة بمقيم عربي سرق ساعات تتجاوز قيمتها 100 ألف ريال من منزل مواطن الشيخ المغامسي: آية “لهو الحديث” لا علاقة لها بالمعازف.. وحرمتها مسألة خلافية ترامب يتلقى “ضربة” بشأن منع رعايا 7 دول من دخول أمريكا بعد اشتعال فتيل الخلافات.. “المخلوع” يهدد بإنهاء تحالفه مع “الحوثي” دوري أبطال أوروبا.. برشلونة على أعتاب دور الـ16 دراسة: تناول البيض من أسرع الطرق لفقدان الوزن ا​لأمير سعود بن نايف: أمر خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لاهتمام قادة هذه البلاد بالسنة النبوية المطهرة “حقوق الإنسان” تدين إقدام السلطات القطرية على تجميد أموال عبدالله آل ثاني وسلطان بن سحيم

توادّ للتنمية الأسرية بالجوف تقيم حفل معايدة

توادّ للتنمية الأسرية بالجوف تقيم حفل معايدة
الجوف : محمد الحسن

أقامت جمعية توادّ للتنمية الأسرية بالجوف حفل معايدة منسوبيها من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية ، حيث استضاف فضيلة الشيخ الدكتور عبدالحكيم الحميد في منزلة فريق توادّ ، وتبادل الجميع التهاني بحلول عيد الفطر المبارك ، وتم خلال حفل المعايدة استعراض الجهود التي بذلت في شهر رمضان المبارك وأثرها الاجتماعي المميز مثل برنامج من ينيرها وكذلك حملة شكراً لك على إفطاري ، كما استعرض الجميع ما سوف تقدمه الجمعية خلال المرحلة المقبلة بإذن الله وموعد الانتقال إلى المبنى الإداري الجديد لإدارة الجمعية .
وفِي نهاية الحفل قدم فضيلة رئيس المجلس شكره للحاضرين من أعضاء وموظفين ،سائلا الله أن يعيده على بلادنا وقيادتها وشعبها بالخير والبركات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة