طريقة حذف حساب سناب شات نهائياً | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

طريقة حذف حساب سناب شات نهائياً

طريقة حذف حساب سناب شات نهائياً
المناطق _الرياض

يعتبر تطبيق التراسل الفيديوي سناب شات من التطبيقات التي قد يدمن المستخدمون على استعمالها كما هو الحال مع جميع مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي، ويرغبون أحياناً بالتخلص من ذلك الإدمان عن طريق تسجيل الخروج من الحساب والتخلص منه نهائياً، وهو ما أصبح بإمكان المستخدمين وبكل سهولة القيام به وجعل حساب سناب شات يختفي إلى الأبد وحذفه بشكل نهائي عبر عدد قليل من النقرات.

وينبغي على الراغبين بحذف حساباتهم، والتخلص من مرشحات الصور الشخصية الممتعة والملصقات المعتمدة على الموقع الجغرافي واللقطات الفيديوية القصيرة المرسلة من خلال التطبيق التي سوف تختفي بعد رؤيتها، زيارة الرابط التالي وتسجيل الدخول إلى الحساب، بحيث يظهر بعد تسجيل الدخول شاشة مشابهة للصورة الموضحة أدناه.

وينبغي على المستخدمين إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للمرة الأخيرة من خلال تلك الشاشة ومن ثم النقر على الزر الأصفر المسمى “حذف الحساب”، ويفترض بالمستخدمين معرفة انه بمجرد حذف الحساب فإنه لا يمكن استعادته، إلا انه يمكنهم الاشتراك باستعمال نفس اسم المستخدم المستعمل سابقاً إلا أن قائمة الأصدقاء والمحادثات لن تكون موجودة أو مربوطة بالحساب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة