نائب أمير الجوف يجري اتصالاً بأحد النزلاء للاطمئنان على صحته | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

برعاية خادم الحرمين وبرئاسة ولي العهد مبادرة مستقبل الاستثمار تنطلق الثلاثاء بالرياض مدير “فطن”: سنلاحق متطرفي التعليم.. ورصدنا ملاحظات فكرية على بعض المدربين والمشرفين والقادة أكثر من 590 ألف مراجع خلال 8 أشهر لمجمع الدمام الطبي أمانة الباحة: حريق مرمى الأمانة ناتج عن تفاعلات كيميائية لوجود علب مبيدات وأعقاب سجائر 51 خدمة إلكترونية توفرها عمادة القبول لطلاب جامعة نجران اجتماع لجنة رعاية السجناء بمنطقة نجران (تراحم) نجاح جراحة دقيقة لحالة نادرة بولادة نجران سياحة حائل تسوق للمواقع السياحية والطبيعية والاثرية ومنتجات الحرف والصناعات اليدوية بصالات مطار حائل الهيئة الملكية بالجبيل تنظم مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة مشاركة سعودية قوية في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع تحذيرات من “ثغرات” الواي فاي.. وبهذه الطريقة تحصّن جهازك ! طالبت بمحاكمة المسؤولين.. “العفو الدولية”: ميانمار قتلت المئات من مسلمي الروهينجا “عمدا” أثناء فرارهم

نائب أمير الجوف يجري اتصالاً بأحد النزلاء للاطمئنان على صحته

نائب أمير الجوف يجري اتصالاً بأحد النزلاء للاطمئنان على صحته
الجوف : محمد الحسن

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف مع العم إبراهيم أحد نزلاء دار الرعاية الاجتماعية بالجوف وذلك للاطمئنان على صحته .

ودار بين سموه والمسن حديث ودي عبر الهاتف عقب توجيه سموه للدار بزيارة المسن للطبيب المختص بالأعصاب في مستشفى الأمير متعب بن عبد العزيز وطمئنه سموه بأنه شخصياً متابع لحالته الصحية سواء مع إدارة الدار أو مع القطاع الصحي، وأعرب المسن عن سروره لاهتمام ومتابعة سمو نائب أمير المنطقة لحالته داعياً الله أن لا يري سموه مكروهاً .ثم تحدث سموه مع مدير الدار المكلف الأستاذ سلطان السلامة أكد فيها على الاهتمام البالغ بنزلاء الدار لما لهم من مكانة لدى الجميع، معرباً في الوقت ذاته عن شكره لهم للاهتمام والمتابعة .
وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز قد زار دار المسنين أو أمس والتقى بنزلاء الدار ودار بين سموه وبينهم حديث ودي ، حيث طلب أحد النزلاء من سموه زيارة طبيب مخ وأعصاب موجهاً حفظه الله بتلبية رغم النزيل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة