استرجع ذكرياته مع المفتاحة ومعاصرته لبنائه.. فنان العرب: سعيد بعودة أفضل مسرح على مستوى الشرق الأوسط | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

لجنة الأوقاف بغرفة الأحساء تسمّي نائب رئيسها وممثلها باللجنة الوطنية اختتام “لقاء الجودة17” باستعراض تجارب عالمية في مجال الابتكار والإبداع لخبراء ومتخصصين دوليين تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه شرطة القصيم تضبط  4 أشخاص قاموا بالاستيلاء على 40 رأساً من الأغنام

استرجع ذكرياته مع المفتاحة ومعاصرته لبنائه.. فنان العرب: سعيد بعودة أفضل مسرح على مستوى الشرق الأوسط

استرجع ذكرياته مع المفتاحة ومعاصرته لبنائه.. فنان العرب: سعيد بعودة أفضل مسرح على مستوى الشرق الأوسط
المناطق - أبها

عبر فنان العرب محمد عبده عن سعادته البالغة بعودة الحياة إلى مسرح المفتاحة الأفضل على مستوى الشرق الأوسط وربما على مستوى أوروبا، وذلك بعد الإعلان عن تعاقد مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير مع شركة روتانا للصوتيات لتنظيم حفلات ليالي أبها الغنائية ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية.
واسترجع محمد عبده ذكرياته مع مسرح المفتاحة، قائلا : “لا يوجد مسرح مثيل لمسرح المفتاحة على مستوى الشرق الأوسط وربما على مستوى أوروبا يتسع ل٣٧٠٠ مشاهد، حيث إنني عاصرت بناءه والعمل فيه اكست الصوت والهندسة الصوتية”.
وشدد على أن تنشيط الثقافة والفن على مسرح المفتاحة يعد أكبر رد على الدعاية الكاذبة التي يروج لها العدو، وتأكيد الأمن والأمان في كامل تراب الوطن حتى آخر شبر بالحدود الجنوبية.
وأعلن فنان العرب عن إعداده باقة جميلة من الأغاني التي ارتبطت بالجنوب في أولى حفلات ليالي المفتاحة الجمعة ١٧ يوليو، مثل “ظبي الجنوب” و”مثل صبيا في الغواني ما تشوف”، وغيرها من الأغاني التي ستنال رضا واستحسان الجماهير.
الجدير بالذكر أن محمد عبده يعد الفنان الوحيد الذي غنى في جميع حفلات ليالي أبها الغنائية ضمن مهرجان أبها منذ انطلاقتها ١٩٩٨ وحتى ٢٠٠٧م.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    صالح علي العمراني

    … سعيد بعودة أفضل مسرح في الشرق الأوسطونحن غير سعداء البتة .. بمسارح المعازف والمزامير والسعيد هو من خاف عقاب الله .. ونظر إلى آخرته وما ينفعه من أعمال صالحة يتركها خلفه في دنيا فانية …السعيد من لا يترك خلفه أوزارا يحملها هو .. ويحمل وزر من يتبعها من الناس ..