فيسبوك يتيح ميزة العثور على واي فاي مجاني | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة مكة المكرمة يستعرض آخر إنجازات ومبادرات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رئيس الوطني : أمير تبوك يُتابع حالة اللاعب العطوي امير تبوك يلتقى مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة “السعودية للكهرباء” تشارك في “منتدى اكتفاء 2017م” بورقة عمل حول توطين صناعة الكهرباء بالمملكة أمانة دول مجلس التعاون خلال اجتماعات لندن: دول مجلس التعاون سباقة بشأن التسامح وحوار الأديان خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً باعتماد الوسائل الإلكترونية في التبليغات القضائية حملة أمنية مشتركة توقع ٦٩ مخالفاً للإقامة والعمل جنوب بريدة 14 منشأة عرضت 537 وظيفة في ملتقى التوظيف السياحي تحت شعار “تخصصي عطاء” معالي مدير جامعة “المؤسس” يرعى “عطاء للتطوع التخصصي”.. ويتوج الكليات الفائزة في مسابقة التطوع مركز الملك فيصل للبحوث يعقد ورشة عمل بعنوان “المشاعر الإنسانية وعلاقتها بالمقاصد الدينية” خلال محاضرة بمركز الملك فيصل للبحوث .. اقتصادي يدعو لوضع سياسات لتحفيز المواطنين على العمل في القطاع الخاص تقنية الباحة تنفذ فرضية وهمية ذاتية بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بمحافظة العقيق

فيسبوك يتيح ميزة العثور على واي فاي مجاني

فيسبوك يتيح ميزة العثور على واي فاي مجاني
المناطق - الرياض

أطلقت شركة فيسبوك ميزة جديدة تتيح للمستخدم العثور على أقرب نقاط ساخنة للواي فاي.

وتحمل الميزة اسم “Find wi-fi”، وتُظهر للمستخدم خارطة لأقرب نقاط اتصال لاسلكي يمكن الوصول إليها، وقال أليكس هيمل من فيسبوك: “نبدأ اليوم إطلاق Find wi-fi في كل الأماكن حول العالم عبر آيفون وأندرويد”.

وتابع هيمل قائلا: “أطلقنا Find wi-fi العام الماضي في عدة بلدان، ووجدنا أنه مفيد فقط للأشخاص الذين يسافرون أو من هم على الطريق، لكنه ذو فائدة خاصة في المناطق التي تكون فيها بيانات الشبكة نادرة”.

ويساعد تطبيق Find Wi-Fi في تحديد نقاط الاتصال بشبكات الواي فاي، المتاحة في مكان قريب، التي تقاسمتها الشركات عبر صفحاتها على فيسبوك.

لذلك، أينما كنتم، يمكنكم البحث بسهولة، عبر الخريطة، عن أقرب نقاط للاتصال عندما يكون الاتصال عبر بيانات شبكة الهاتف ضعيفا.

وعندما يتم تفعيل الخدمة، يكتشف المستخدم تلقائيا الأماكن التي تحتوي على شبكات واي فاي متاحة مجانا بالقرب من الموقع الذي يتواجد فيه، وتحدد أماكنها على الخريطة، وستكون قائمة الواي فاي المجاني مرفقة بتفاصيل عن ساعات عمل تلك الشبكات.

ويشير موقع “ذي ناكست ويب” إلى أن فيسبوك قامت بإضافة هذه الميزة من أجل “دعم خدمة فيسبوك لايف”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة