حملة لتعقب مخالفي أنظمة العمل والإقامة وأمن الحدود في الجوف | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فاينانشيال تايمز: قطر سحبت 20 مليار دولار من صندوقها السيادي لمواجهة عجزها وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي رئيس “بي إن سبورت” في مأزق.. بعد تحقيقات سويسرا .. مصر تحيله للمحكمة الجنائية شاهد.. “تنظيم الحمدين” يعتقل عاملين مغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم الإطاحة بمقيم عربي سرق ساعات تتجاوز قيمتها 100 ألف ريال من منزل مواطن الشيخ المغامسي: آية “لهو الحديث” لا علاقة لها بالمعازف.. وحرمتها مسألة خلافية ترامب يتلقى “ضربة” بشأن منع رعايا 7 دول من دخول أمريكا بعد اشتعال فتيل الخلافات.. “المخلوع” يهدد بإنهاء تحالفه مع “الحوثي” دوري أبطال أوروبا.. برشلونة على أعتاب دور الـ16 دراسة: تناول البيض من أسرع الطرق لفقدان الوزن ا​لأمير سعود بن نايف: أمر خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لاهتمام قادة هذه البلاد بالسنة النبوية المطهرة “حقوق الإنسان” تدين إقدام السلطات القطرية على تجميد أموال عبدالله آل ثاني وسلطان بن سحيم

حملة لتعقب مخالفي أنظمة العمل والإقامة وأمن الحدود في الجوف

حملة لتعقب مخالفي أنظمة العمل والإقامة وأمن الحدود في الجوف
المناطق ـ الجوف ـ سهو الهشال

كشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف، المقدم يزيد بن سعود النومس، أن قوة الضبط الميداني بشرطة المنطقة بمشاركة إدارة دوريات الأمن بالجوف وقوة المهمات والواجبات الخاصة، نقذت حملة لتعقب مخالفي أنظمة العمل والإقامة وأمن الحدود لعدد من الأحياء بمدينة سكاكا والتي يسكنها وافدين من جنسيات مختلفة ، ونتج عن ذلك ضبط عدد ( 21 ) مخالف لنظام العمل من جنسيات متعددة .

ومن جانب آخر نفذت شرطة محافظة طبرجل حملة تفتيش بمشاركة دوريات الإمارة بالمحافظة ونتج عن ذلك ضبط (80) متسللاً وجرى إحالتهم لجهة الاختصاص .

وتهيب شرطة منطقة الجوف بالأخوة المواطنين الكرام بعدم إيواء أو نقل او التستر على مخالفي نظامي الإقامة والعمل وأمن الحدود لما يقتضيه ذلك من عقوبات ستطبق على جميع الأطراف سواء المخالف أو المشغل أو المتستر، لخطورة ذلك وانعكاساته السلبية على الأمن والمجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة