بالفيديو.. “أوقح” عملية سرقة .. لصوص يستخدمون “جرافة” لاقتلاع صراف آلي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اكتشاف عشبة تدمر 98% من الخلايا السرطانية ضبط 3 إقامات مزورة بحوزة مقيم آسيوي بجدة مخاطر الطقس البارد على الهواتف والأجهزة الإلكترونية سمو ولي العهد يأمر بترقية قاتل إرهابي قصر السلام إلى رتبة ملازم بعد طرده الوفد الإسرائيلي.. استقبال حافل لمرزوق الغانم في الكويت الاتحاد السعودي: شركة صلة تتحمل مسؤولية ظهر العامل الآسيوي باللباس غير اللائق مسؤول يمني يؤكد أن الاستراتيجية الأمريكية الجديدة بشأن إيران فضحت تدخل طهران في بلاده مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي يختتمان اعمال مؤتمر “العلاقات التجارية والاقتصادية” ببلجيكا اجتماع اللجنة المشتركة بين الأمانة العامة لمجلس التعاون وأمانة منظمة التعاون الإسلامي في الرياض الأثنين القادم قرار إنشاء مجمع الحديث النبوي الشريف أهدافه عظيمة ومعانيه سامية وامتداد لخدمة الإسلام ونشره أمير الحدود الشمالية : الأمر الملكي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي خطوة تاريخية لجمع الكلمة ومواجهة المناهج المتطرفة عمل تبوك يحقق المركز الأول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل ”

بالفيديو.. “أوقح” عملية سرقة .. لصوص يستخدمون “جرافة” لاقتلاع صراف آلي

المناطق - الرياض

نشرت الشرطة البريطانية مقاطع فيديو التقطتها كاميرات المراقبة لعملية سرقة صراف آلي قد تكون “الأوقح” في تاريخ السرقات، حيث استخدم اللصوص جرافة لانتزاع الصراف الآلي من مكانه في في مقاطعة ليسترشير.
وبحسب اللقطات، فقد استعانت عصابة بجرافة وشاحنة في انتزاع الصراف من فرع بنك “ذا ناشيونال وايد” في إحدى مدن المقاطعة.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الخميس، إن الشرطة نشرت مقطع الفيديو لطلب مساعدة الناس في التعرف على هوية اللصوص الفارين.

ولم تستغرق عملية السرقة أكثر من دقيقتين، كان الجزء الأول منها انتزع الصراف الآلي عبر الجرافة بعد أن هدمت واجهة البنك، قبل أن تضع صندوق الأموال في شاحنة صغيرة جلبها الصوص معهم.

ووقعت السرقة يوم الاثنين الماضي في الساعة الثالثة فجرا .

ولم يذكر متحدث باسم البنك حجم الأموال المسروقة مكتفيا بالحديث عن أضرارا بالغة لحقت بالفرع، ويحتوي الصراف الآلي في بريطانيا عادة نحو 120 ألف جنيه استرليني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة