مرور الجوف يلقي القبض على صاحب مقطع التفحيط ببحيرة دومة الجندل | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

مرور الجوف يلقي القبض على صاحب مقطع التفحيط ببحيرة دومة الجندل

مرور الجوف يلقي القبض على صاحب مقطع التفحيط ببحيرة دومة الجندل
المناطق_الجوف

أظهر فديو تداول عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي، شاب يمارس التفحيط بالطرق المحيطة ببحيرة محافظة دومة الجندل، كما أظهر الشاب بقيادة متهورة بالطرق الداخلية للبحيرة، معرض حياته وحياة سالكي الطريق للخطر.

وبين الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الجوف، المقدم يزيد بن سعود النومس، بأنهُ بعد مقطع الفيديو المتداول بوسائل التواصل الاجتماعي عن قيام قائد مركبة بالتفحيط بالقرب من بحيرة دومة الجندل ومخالفة الأنظمة وازعاج سالكي الطريق، تمكنت دوريات مرور محافظة دومة الجندل مساء يوم الجمعة الموافق 20 /10 /1438 هـ من إيقاف المركبة وحجزها ولا يزال تعقب قائدها لاستكمال الإجراءات النظامية.

وتؤكد إدارة مرور منطقة الجوف أنها ستكون بالمرصاد لكل عابث بالطريق وأنها لن تتهاون مع مخالفي أنظمة المرور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة