بدء المرحلة الأولى لنظافة المشاعر المقدسة | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

بدء المرحلة الأولى لنظافة المشاعر المقدسة

بدء المرحلة الأولى لنظافة المشاعر المقدسة
المناطق_مكة

بدأت أمانة العاصمة المقدسة أعمال المرحلة الأولى لتهيئة وتجهيز المشاعر المقدسة وتسوية المسطحات الأرضية وتنظيف المنطقة.
وأوضح مدير عام النظافة المهندس محمد بن عبدالرحمن المورقي، أن هذه المرحلة تعد من أهم المراحل في تهيئة منطقة المشاعر المقدسة ضمن خطتها التشغيلية لموسم حج 1438هـ، وفي إطار الاستعداد المبكر، مشيراً إلى أن العمل في هذه المرحلة سيستمر لأربع أسابيع بإذن الله يتم خلالها تهيئة كامل المنطقة .
من جانبه أفاد مدير إدارة تشغيل ومتابعة أعمال النظافة المهندس عاطف الحكمي، أنه سيتم خلال هذه المرحلة توزيع الصناديق الضاغطة في الأماكن المخصصة لها بالمشاعر المقدسة، بعد تحديد مواقعها من خلال الدراسات الميدانية والتنسيق مع الجهات المعنية .
وأكد أن الأمانة تقوم بتنفيذ مراحل خططها بكل كفاءة واقتدار من خلال خبراتها المتراكمة في هذا المجال وفي كل ما يتعلق بالنظافة أو بالإصحاح البيئي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة