تعليم حائل يستضيف “سفراء العزم” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم حائل يستضيف “سفراء العزم”

تعليم حائل يستضيف “سفراء العزم”
المناطق_حائل

يصل، اليوم، وفد محافظة سراة عبيدة “سفراء العزم” من الطلاب والطالبات أبناء وبنات المرابطين وشهداء الواجب في الحد الجنوبي إلى حائل، باستضافة من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل، ضمن فعاليات المرحلة الثالثة من برنامج “سفراء العزم” الذي يُعَد أحد مبادرات “وكالتيْ وزارة التعليم للبنين والبنات” (الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد).

وينفذ البرنامج في نسخته الثالثة بعد ما انطلق في مرحلته الأولى بمسمى “سفراء الحزم”، وفي المرحلة الثانية أُطلق عليه “سفراء الأمل”.

وقال المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني، إن البرنامج يستهدف أبناء وبنات المرابطين وشهداء الواجب في الحد الجنوبي في الإدارات التعليمية: (نجران، جازان، سراة عبيد، صبيا، ظهران الجنوب)؛ بهدف الوفاء بمسؤولية وزارة التعليم تجاه طلاب وطالبات أبناء جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي، وتمكين هؤلاء الطلاب والطالبات ممن عايشوا عاصفة الحزم، ليكونوا سفراء لأقرانهم من الطلاب والطالبات في مختلف أنحاء المملكة؛ لنقل مشاعرهم وتجاربهم لزملائهم في الإدارات التعليمية الأخرى، مما سيكون له الدور الكبير في تعزيز الوعي الكبير لدى الطلاب والطالبات.

 

وقال الاستاذ خالد بن صالح البليهي مدير ادارة التوجيه والارشاد بتعليم حائل سيقدم لسفراء العزم برنامج سياحي حافل طيلة استضافتهم في حائل، والتي ستستمر لمدة خمسة أيام، واضاف ن البرنامج يشمل زيارة الأماكن التاريخية والمتاحف بحائل وزيارة المرافق الحضارية في حائل اضافة للاندية الموسمية واندية الحي.

من جانبها، ذكرت المساعد للشؤون التعليمية بحائل فوزية بنت جوفان الجنيدي، أن برنامج سفراء العزم سيحقق المزيد من التكاتف واللحمة الوطنية، متمنية لسفراء العزم من طلاب سراة عبيدة طيب الإقامة والاستمتاع بالبرنامج المعدّ لهم في حائل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة