جامعة حائل تعلن نتائج القبول للعام الدراسي القادم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هيئة النقل : قرار مخالفة الشاحنات التي لم تثبت حواجز السلامة يبدأ مطلع 2018 نائب وزير الخدمة المدنية : خطاب خادم الحرمين الشريفين رسم الطريق نحو خدمة الوطن الأمير خالد الفيصل يعتمد مبادرات تعليم الليث في مشروع كيف نكون قدوة بدورته الثانية أردوغان : تركيا ستبدأ مبادرات بالأمم المتحدة لإسقاط قرار ترامب بشأن القدس فرصةً للذكور والإناث من عمر 24 سنة .. اليوم و غدا الموعد الأخير للاستفادة من الدفعة الثانية من “حساب المواطن” بالفيديو .. الملك فيصل عن تصوره للمملكة بعد ٥٠ عاماً : نريد أن تكون المملكة مصدر إشعاع للإنسانية والسلام مدير تعليم حائل يكرم شركة كهرباء منطقة حائل لمشاركتها في مشروع اليوم الكامل للسلامة التماس كهربائي يشعل النيران في منزل ويصيب 6 بالمزاحمية السيستاني: السلاح يجب أن يكون تحت سيطرة الدولة روسيا : القبض على خلية داعشية خططت لشن هجمات إرهابية أرامكو توقع مذكرة تفاهم لدعم الصيادين ذوي الدخل المحدود في بيش المبعوث الأمريكي لكوريا الشمالية يشدد على الرغبة في “بدء حوار”

جامعة حائل تعلن نتائج القبول للعام الدراسي القادم

جامعة حائل تعلن نتائج القبول للعام الدراسي القادم
المناطق - حائل

أعلنت جامعة حائل ،قبل قليل نتائج القبول للعام الدراسي القادم 1438/ 1439هـ.

وقد ارسلت عمادة القبول والتسجيل رسائل القبول على جوالات الطلبة الساعة الحادية عشر والنصف مساء امس .

يجدر الذكر بانه على الطلبة المقبولين والذين لم تصلهم رسائل لأي سبب كان، يمكنهم التأكد من قبولهم على الرابط، لتأكيد القبول على الطالب او الطالبة إدخال رقم السجل المدني والرقم السري، والضغط على أيقونة تأكيد القبول واستلام الرقم الجامعي. ومن لم يؤكد قبوله على الموقع قبل يوم السبت 6 ذو القعدة 1438هـ سيعد قبوله لاغيا.

من جانبه , وظّفت جامعة حائل النظام الالكتروني على كافة المتقدمين منذ التقديم على البوابة خلال فترة التقديم من الاثنين 16 / 10 / 1438هـ وحتى الخميس 26 / 10/ 1438هـ. وحتى اعلان النتائج قبل قليل ,وسيتم إخضاع جميع المقبولين والمقبولات في الجامعة الأم لنظام السنة التحضيرية بمساراته الثلاثة الصحية والهندسية والانسانية, ماعدا الفروع التي سيتخصصن المقبولات فيها مباشرة على التخصص الذي قُبلن عليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة