مايكروسوفت تعلن وفاة “الرسام” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة مكة المكرمة يستعرض آخر إنجازات ومبادرات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رئيس الوطني : أمير تبوك يُتابع حالة اللاعب العطوي امير تبوك يلتقى مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة “السعودية للكهرباء” تشارك في “منتدى اكتفاء 2017م” بورقة عمل حول توطين صناعة الكهرباء بالمملكة أمانة دول مجلس التعاون خلال اجتماعات لندن: دول مجلس التعاون سباقة بشأن التسامح وحوار الأديان خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً باعتماد الوسائل الإلكترونية في التبليغات القضائية حملة أمنية مشتركة توقع ٦٩ مخالفاً للإقامة والعمل جنوب بريدة 14 منشأة عرضت 537 وظيفة في ملتقى التوظيف السياحي تحت شعار “تخصصي عطاء” معالي مدير جامعة “المؤسس” يرعى “عطاء للتطوع التخصصي”.. ويتوج الكليات الفائزة في مسابقة التطوع مركز الملك فيصل للبحوث يعقد ورشة عمل بعنوان “المشاعر الإنسانية وعلاقتها بالمقاصد الدينية” خلال محاضرة بمركز الملك فيصل للبحوث .. اقتصادي يدعو لوضع سياسات لتحفيز المواطنين على العمل في القطاع الخاص تقنية الباحة تنفذ فرضية وهمية ذاتية بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بمحافظة العقيق

مايكروسوفت تعلن وفاة “الرسام”

مايكروسوفت تعلن وفاة “الرسام”
المناطق - الرياض

أعلنت شركة مايكروسوفت عن عدة مزايا سيتصف بها التحديث المنتظر لنظام التشغيل Windows 10، وكان آخرها استغناء الشركة عن عدد من البرامج.

هذا وتنوي مايكروسوفت إنهاء خدمات برنامج “الرسام” عند إطلاق تحديثها المقبل. كما أوردت الشركة على موقعها على الإنترنت جملة من التغييرات التي تنوي إدخالها على نظام التشغيل تحت مسمى Fall Creators Update نهاية العام الجاري.

وتتضمن تلك التغييرات الاستغناء عن برامج: Outlook Express، وReader، وMicrosoft Paint، بالإضافة إلى عدد آخر من البرامج، ما يعني أنها لن تحدث بل سيتم حذفها تماما.

وفي نفس الوقت، يشتمل تحديث ويندوز المنتظر على برنامج Paint 3D، الذي لا يعد تحديثا لبرنامج الرسام، بل تطبيقا خاصا بالتعامل مع الصور ثلاثية الأبعاد.

يذكر أن النسخة الأولى من برنامج الرسم وتعديل الصور انطلقت عام 1085، وكانت عبارة عن نسخة بلون واحد، وسميت “PaintSphere ZSoft”.

وفي وقت سابق كانت شركة مايكروسوفت قد أعلنت لمستهلكي منتجاتها عن خدمة 365 Business، والتي ستضم برمجيات Office 365 Business Premium، ومجموعة من تطبيقات Office، التي ستؤمن الوصول إلى خدمات الإنترنت وسحابة OneDrive وشبكة التواصل الخاصة بالشركات وغير ذلك، إضافة إلى آليات لضمان الأمن والتحكم في تطبيقات Office والأجهزة العاملة ببرمجيات ويندوز 10.

كما أعلنت الشركة قبل أيام عن منظم حرارة ذكي يعمل بنظام “Windows 10″، يمكنه الاتصال مع العديد من الأجهزة الإلكترونية، مزود بمساعد “كورتانا” الصوتي الذي طورته مايكروسوفت، والذي يمكن للمستخدم التحكم به عن بعد بالأوامر الصوتية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة