نادي الجوف يختتم رحلة الأبطال بزيارة محافظة الوجه | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير عسير يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يلتقي عميد الكلية التقنية بعرعر أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل إمام وخطيب مسجد قباء “المغامسي” أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل قائدي حرس الحدود بالمنطقة السابق والمكلف خلال الأسبوع الماضي .. أمانة عسير ترصد 38 مخالفة بناء بأبها هيئة الزكاة توقع اتفاقية مع هيئة المحاسبين لفحص جاهزية المنشآت الكبرى لتطبيق ضريبة القيمة المضافة مجلس الوزراء يوافق على نظام التجارة بالمنتجات البترولية التحالف العربي يسمح للمخلوع “صالح” إجراء عملية جراحية باعتبارها حالة إنسانية المرصد السوري : داعش لم يعد له وجود في الرقة أمير منطقة جازان يستقبل معالي مدير عام الجمارك وزير العدل يلتقي قضاة المحاكم التجارية بالمملكة ويشكل لجنة لدعم القضاء التجاري ترتبط به مباشرة مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع مكافحة سوء التغذية للأطفال في نصاب بشبوة

نادي الجوف يختتم رحلة الأبطال بزيارة محافظة الوجه

نادي الجوف يختتم رحلة الأبطال بزيارة محافظة الوجه
المناطق - محمد الحسن

اختتم نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة برنامجه الخاص “رحلة الأبطال في زيارة آثار الشمال” بزيارة إلى محافظة الوجه و ذلك للتعرف على البعد التاريخي للمحافظة و مشاهدة مقوماتها الحضارية والسياحية.
فقد قام النادي بزيارة إلى المدينة القديمة و الاطلاع على القصور و المباني التي تضمها ، بالإضافة إلى دور هيئة السياحة والتراث الوطني في تطوير هذه الأماكن و المحافظة عليها .
كما قام الفريق بزيارة إلى ساحل الوجه و الميناء التجاري له ، وقام الفريق بزيارة الشاطئ الرملي من خلال رحلة ترفيهية للاعبين .
هذا وبين رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح اعجابه و اعجاب أعضاء النادي بما شاهدوه في محافظة الوجه من أماكن تاريخية موضحًا بأن وجود هذه الأماكن سوف يجعل المحافظة من أهم الأماكن التي ستكون وجهة سياحية لما تملكه من مقومات متميزة للسياحة .
و قدم المريح شكره و تقديره لأهالي الوجه على ما لمسه أعضاء النادي من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال و هما أمران غير مستغربان على أهل الوجه الكرام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة