آلية جديدة لإيداع مكافآت طلبة جامعة حائل | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

السديري يدشن توزيع كسوة الشتاء بتيماء محافظ الوجه يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخالدي امير الباحة يستقبل وزير العمل ويوقع مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج التوطين الموجه بالمنطقة مدير تعليم عسير يخصص مقعده في احتفال اللغة العربية لطلاب التربية الخاصة دشن مشروع “جامعة بلا ورق” للتحول الرقمي.. وزير التعليم يشيد بدور جامعة القصيم ومنسوبيها في الارتقاء بالعملية التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ..أمير القصيم يوجه بإنشاء مركز للغة العربية بمكتبة الملك سعود ببريدة بمشاركة جهات حكومية وأهلية افتتاح معرض حماية 1بمعهد العاصمة النموذجي ترأس إجتماع الجمعية وكرم الرعاة والمشاركين بخيمة التجزئة.. أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة إستشارية لجمعية منتجي التمور مدير تعليم جازان يدشن برنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير استقبل رئيس النادي الأدبي والدكتور الدريس.. فيصل بن مشعل: أبناء وفتيات القصيم هم من يدفعون عجلة الوعي الثقافي وزير التجارة والاستثمار يُطلق النسخة العربية من معايير التقييم الدولية خلال استقباله الأمير د.عبدالعزيز .. أمير القصيم يؤكد اهتمام خادم الحرمين بكل مجال يخدم أبناء الوطن وازدهاره

آلية جديدة لإيداع مكافآت طلبة جامعة حائل

آلية جديدة لإيداع مكافآت طلبة جامعة حائل
المناطق - حائل

دعت عمادة القبول والتسجيل طلاب وطالبات جامعة حائل، لفتح حسابات جارية في البنوك، على أن يتم خلال الفترة من (20 ذو القعدة وحتى 20 ذو الحجة 1438هـ)، توفير رابط خاص على موقع الجامعة، لإضافة الآيبان لكل طالب.

وقال الدكتور الأدهم اللويش عميد القبول والتسجيل في جامعة حائل، إن الطريقة القديمة بتخصيص حسابات بنكية للطلاب لا تخدم الطلبة بشكل كافٍ، ولا يستطيع الاستفادة من حساب الطالب السابق بعمليات الإيداع والتحويل، كما لا يستطيع الطالب ترك مكافآته سابقا أكثر من ثلاثة أشهر في الحساب، حيث يتم إعادتها لحساب المكافآت الجامعية.

وأشار اللويش إلى أن الطلبة سيستفيدون من الحسابات الجارية باستخدام مختلف العمليات البنكية، من إيداع وسحب وتحويل، إضافة إلى ضمان عدم استرجاع المكافأة الجامعية في حال عدم سحبها.

وشدد اللويش على ضرورة فتح حسابات جارية في البنوك، ليكون الطلبة مستعدين لإضافات أرقام حساباتهم البنكية الجارية خلال الفترة المحددة، حيث سيتم إيداع المكافآت في الحسابات الجارية للطلبة اعتبارًا من شهر محرم، ولن يتم صرف المكافأة لمن لم يدخل حسابه الجاري خلال تلك الفترة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة